إعلان

الغباشي: لدينا خطة لدفع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

01:33 م السبت 17 فبراير 2018

كتبت- مروة شوقي:

تصوير- مصطفى الشيمي:

قال اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة وطن، إن المؤتمر العام الأول للحزب، جاء للإعلان عن تجديد الثقة في الفريق جلال هريدي، رئيس الحزب، الذي فاز بالتزكية، علاوة على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف الغباشي، لمصراوي، أن الحزب أعد كتيب سيتم توزيعه على الحضور، يشرح الأسباب الكامنة وراء انتخاب السيسي، والتحديات التي مر بها، الوطن وكيف نجح السيسي في العبور بالسفينة لبر الأمان وتحقيق الاستقرار في مصر؟.

وأوضح: "كما يتضمن الكتيب على المشروعات العملاقة التي تنفذ من أجل خطة التنمية المستدامة لتحقيق استقرار اقتصادي، وكل ما يخص الحياة المعيشية، وما تم تنفبذة من منظومة الخبر وتوفير الوقود".

وطالب الغباشي، المواطنين بالمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في مارس المقبل، لإيصال رسالة للخارج بـ"أننا نقف صفا واحدا خلف قيادتنا السياسية فنحن أمام تحدي كبير".

وأوضح نائب ربيس الحزب، أن هناك خطة للحزب بعقد مؤتمرات توعية وتثقيف في المحافظات المختلفة، ودفع المواطنين للمشاركة بكثاقة في العملية الانتخابية. 

وعن الزج باسم الخزب في حملة موسى مصطفى موسى، شدد الغباشي، على أن ذلك ينافي الحقيقه قائلا: "أعلن الحزب عن تأييده للرئيس من شهر أغسطس الماضي، وإذا تم الزج باسم الحزب في أي حملة منافسة سيتعرض لمساءله قانونية".

وعن القبض على الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، أكد الغباشي أن الجميع يعرف حقيقة أبوالفتوح، ومن قبله هشام جنينة، متابعا: "هم يسعون لتشويه الحياة السياسية والإضرار بالدولة، وليس بغريب عليهم لأنهم يتصدروا المشهد عند أي إساءة لمصر ونواياهم معروفة ومكشوفة".

ويعقد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال هريدى، اليوم السبت، مؤتمره العام الأول، بالمركز الدولي للمؤتمرات، في التجمع الخامس.​

فيديو قد يعجبك: