إعلان

حماة وطن: المؤتمر العام للحزب يؤيد انتخابات السيسي لفترة ثانية

12:45 م السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

تصوير- مصطفى الشيمي:

ثمن اللواء أسامة أبوالمجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة وطن، دور القوات المسلحة والشرطة في حربهما الشرسة ضد الارهاب في سيناء.

وقال أبوالمجد، لمصراوي، إن "حماة الوطن" في مؤتمره العام الأول سيجدد البيعة لجلال هريدي، رئيس الحزب لدورة حزبية جديدة، علاوة على إرسال رساله تأييد إلى الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مسيرة العطاء التي بداها منذ 4 سنوات.

وعن دور حماية وطن في مبادة الأحزاب تحت عنوان "انزل شارك"، أشار ابو المجد، إلى أن الاحزاب السياسية يتمثل في نشر ثقافة الوعي السياسي، وحشد المواطنين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات، لمصلحة الوطن. 

واضاف: "سيقوم حماه الوطن بفتح كامل مقراته في المحافظات لتسهيل عملية التصريت ومساعدة المواطنين في الذهاب إلى اللجان والعودة".

وشدد أبوالمجد، على ضرورة التفريق بين الممارسة السياسية ومحاولة التشكيك في الأمن القومي المصري، وأن أي محاولة لـ"التشكيك" خط احمر.

ويعقد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال هريدى، اليوم السبت، مؤتمره العام الأول، بالمركز الدولي للمؤتمرات، في التجمع الخامس.

وقال اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس الحزب، ‘ن المؤتمر يتضمن الإعلان عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وخطة حماة وطن في تأييد الرئيس خلال الفترة القادمة، علاوة على الإعلان عن فوز هريدي، بفترة رئاسة أخرى للحزب بالتزكية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان