إعلان

القوى العاملة: قبول طلبات تشغيل 850 عاملًا الأحد المقبل

09:10 م الجمعة 16 فبراير 2018

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

تبدأ وزارة القوى العاملة، بعد غد الأحد حتى الخميس المقبل، قبول طلبات تشغيل 850 عامل إنتاج بإحدى شركات محافظة بورسعيد براتب شهري 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات.

صرح بذلك وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مشيرًا إلى أن شركة (إس إي وايرينج سيستمز) للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة عمل، ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة والإسماعيلية.

وقال سعفان- في بيان صادر اليوم الجمعةـ إن العمالة المطلوبة من الذكور والإناث، والسن من 18 إلى 30 عاما ، والمؤهل عالٍ وفوق المتوسط ومتوسط، على أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويشترط أن يكون المتقدم لا يعاني أمراضًا مزمنة أو عضوية.

وأوضح أن الراتب الشهري للعامل 1640 جنيها، بالإضافة إلى حصوله على حوافز أخرى تتمثل في 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة، ومن 50 إلى 100 جنيه حافز وردية، و150 جنيها حافز انتظام.

وقال الوزير إن الطلبات تقدم ابتداء من بعد غد الأحد حتى الخميس المقبل، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بالإدارة العامة للتشغيل بديوان عام وزارة القوى العاملة: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - القاهرة، ومرفقة بها السيرة الذاتية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

فيديو قد يعجبك: