إعلان

منح دراسية من المجر للطلاب المصريين للحصول على الماجستير

02:41 م الجمعة 16 فبراير 2018

الدكتور خالد عبد الغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدم من الدكتور حسام الملاحي مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات حول برنامج المنح المقدمة من وزارة الزراعة المجرية، والتي تأتي في إطار اتفاقيتها مع المكتب الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) للحصول على درجة الماجستير في المجالات التالية: هندسة تربية الحيوان، وهندسة إدارة المياه الزراعية،والهندسة البيئية للعام 2018 - 2019.

وذكر بيان صادر اليوم الجمعة، عن وزارة التعليم العالي والبحث العالي، أن التقرير أشار إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات هو 28 فبراير الجاري، على أن ترسل كافة المستندات وأوراق التقدم باللغة الإنجليزية عبر البريد الإلكتروني التالي: REU-scholarship@fao.org.

وأضاف التقرير أنه يشترط في المتقدم للحصول على هذه المنح إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، ولمزيد من المعلومات والحصول على استمارة التقدم يمكن الرجوع للرابط الإلكتروني التالي: (http://www.fao.org/europe/news/detail-news/en/c/462407/).

يذكر أن المنح تشمل مصاريف الدراسة وتوفير السكن الجامعي ومصاريف إعاشة، بالإضافة إلى التأمين الصحي لصاحب المنحة فقط، ،كما أن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل آية نفقات لهذه المنح.

فيديو قد يعجبك: