إعلان

بعد القبض على "أبوالفتوح".. موسى مصطفى: "انتهى وقت المجاملة"

11:44 ص الخميس 15 فبراير 2018

موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية، إن الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، أحد أهم العناصر المؤثرة في جماعة الإخوان الإرهابية، مشيدا بقرار إلقاء القبض عليه، مساء أمس الأربعاء.

وأضاف موسى، لمصراوي، اليوم الخميس، أن أبوالفتوح تعمد الإساءة للدولة المصرية في القنوات التابعة للجماعة الإرهابية في تركيا وقطر، لافتا إلى أن إلقاء القبض عليه أتى بقرار من نيابة أمن الدولة للتحقيق معه.

وأوضح المرشح الرئاسي، أن جماعة الإخوان دأبت على مهاجمة مصر من منصات إعلامية خارجية، مستغلة الكثير من العناصر وعلى رأسها أبوالفتوح، مشيدا بحزم الدولة المصرية في التعامل مع الذين يستهدفون أمنها واستقرارها.

وتابع المهندس موسى مصطفى: "أرفض كل الأبواق التي تقول إن توقيت القبض على أبوالفتوح غير مناسب، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية، ويسيء إلى سمعة مصر في الخارج، لأن الدولة يجب أن توقف هذه المهزلة التي تريد هدمها، فقد انتهى وقت المجاملة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، وأعضاء المكتب السياسي للحزب، بتهمة الاتصال بتنظيم الإخوان، والتحريض على قلب نظام الحكم، من خلال بث أخبار مغلوطه وشائعات عبر وسائل إعلام تنتمي وتساند جماعة الإخوان، وذلك بناء على إذن ضبط وإحضار صادر من قبل نيابة أمن الدولة العليا.​

 

فيديو قد يعجبك: