إعلان

الحجز على العلامة التجارية لقنوات "الحياة" لصالح "كينج توت"

08:18 م الأربعاء 14 فبراير 2018

قنوات الحياة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أكد المنتج عصام شعبان، مالك شركة "كينج توت" للإنتاج الإعلامي، أن المحكمة الاقتصادية قضت بتوقيع الحجز (الحجر) التنفيذي علي كل العلامات التجارية الخاصة بشركة سيجما للإعلام "شبكة قنوات تليفزيون الحياة" رقم 486، وذلك نفاذً للأمر الوقتي رقم (1) لسنة 2018 تنفيذ القاهرة الاقتصادية.

وقال "شعبان"، في تصريحات لمصراوي، مساء اليوم الأربعاء، إن الحكم جاء لحفظ حقوقنا التي نادينا بها منذ سنوات طويلة، مضيفًا أن الحجر على العلامة المائية لشركة سيجما يعني عدم تمكين أي شركات أو أشخاص أو قنوات فضائية من استخدامها حتى استرداد حقوقنا.

من جانبه، وجه المحامي أحمد فؤاد عثمان، في بيان صحفي، تنبيها لكل الأشخاص والشركات والهيئات والقنوات الفضائية سواء داخل مصر أو خارجها، أنه بناء على هذا الحجر فقد تم وقف أي تعامل علي جميع العلامات التجارية للحياة تمهيدا لإتمام إجراءات البيع الجبري لهذه العلامات لاقتضاء الدين المقضي به بأحكام التحكيم النهائية الصادرة من مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي ضد مالك شبكة "قنوات الحياة".

يشار إلى أن "شركة كينج توت للإنتاج الإعلامي" واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الدرامي التليفزيوني في مصر والعالم العربي، وأنشئت عام 1996 وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال التليفزيونية مع مجموعة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربي.

فيديو قد يعجبك: