إعلان

"البترول" تنفي إغلاق محطات الوقود بشمال سيناء

06:24 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

محطة وقود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما أُثير من أنباء تُفيد بإغلاق محطات الوقود بمحافظة شمال سيناء، وذلك تزامنًا مع العمليات العسكرية التي تشهدها المحافظة في الوقت الراهن لتطهيرها من العناصر والبؤر الإرهابية.

وتواصل مركز المعلومات، وفق التقرير الصادر اليوم الثلاثاء، مع وزارة البترول والثروة المعدنية، والتي نفت تلك الأنباء تمامًا، موضحةً أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف في المقام الأول إحداث حالة من القلق والبلبلة بين المواطنين.

وأكدت وزارة البترول، أن محطات الوقود في محافظة شمال سيناء تعمل بشكلٍ طبيعي، وكالمعتاد ويتوافر بها كافة المنتجات البترولية وفق الأسعار المعمول بها في السوق حالياً، كما أنه لم يتم إخطار الوزارة بشأن أي تنسيق لإغلاق المحطات، وأن عملية الإمداد والشحن تتم بالتنسيق مع وزارة التموين والحهات المعنية الأخرى.

وشددت وزارة البترول، على أنه يتم ضخ كميات كبيرة من أسطوانات الغاز في مستودعات الجمهورية بشكلٍ يومي بما فيها مدن محافظة شمال سيناء؛ لتلبية احتياجات المواطنين وتغطية الاستهلاك اليومي.

وأهابت وزارة البترول والثروة المعدنية، المواطنين وجميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية منعًا لإثارة بلبلة الرأي العام، كما ناشدت المواطنين في حالة وجود أي شكاوى يرجى الإبلاغ عنها من خلال الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوى الحكومية ‏‏(‏‏www.shakwa.eg‏) أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها (16528).‏

فيديو قد يعجبك: