إعلان

فوز جامعة هليوبوليس بالمركز الثالث في "رواد تطبيق العلم" - صور

01:39 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-داليا شبل
أعلن الدكتور يسري هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، حصول طلاب الجامعة على المركز الثالث في مسابقة المناظرة العلمية لرواد تطبيق العلم بمصر في مجال البيوتكنولوجى، وعلى ميداليات وشهادات تقدير المسابقة.

وأوضح هاشم، في بيان، اليوم الثلاثاء، أهمية الأنشطة الطلابية، في بناء وتنمية شخصية شباب جامعة هليوبوليس، وأن الجامعة تضع تنوع الأنشطة الطلابية في مقدمة أولوياتها وخاصة الانشطة البحثية والعلمية.

وأضاف هاشم: "تعد المسابقة أقوى مسابقة من نوعها مخصصة لطلبة البيوتكنولوجى، وتقام المسابقة سنويا على مستوي جامعات مصر، وشارك في فاعليات تلك المسابقة لهذا العام 8 جامعات وهي (جامعة الازهر، جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، جامعة زويل، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، جامعة حلوان، جامعة المنصورة)، والتي اقيمت فاعلياتها بكلية الزراعة جامعة عين شمس".

وقال المهندس محمد جمال، أمين عام الجامعة، إن الجامعة تؤدي دورًا تنمويًا، من خلال الاهتمام بأنشطة الطلاب البحثية، وتحفيزهم وتشجيعهم على الاشتراك في المسابقات العلمية، وتحقيق مراكز متقدمة في تلك المسابقات.

يذكر أن، فريق طلاب جامعة هليوبوليس، مثله الطلاب: ياسمين كامل، ولاء عطا الله، عبد الله محمد، عبد الله احمد، احمد طارق، يسرى محمد، احمد سلامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان