إعلان

طرح 4700 وحدة بـ"سكن مصر" في المنصورة الجديدة مارس المقبل - صور

12:13 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محمد رجب رئيس جهاز دمياط الجديدة، والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، إنه جاري تنفيذ ما يقرب من 4700 وحدة سكنية ضمن مشروع "سكن مصر"، بمدينة المنصورة الجديدة، ومن المقرر طرحها خلال الشهر المقبل وفقًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان.

وأضاف المشرف على مدينة المنصورة الجديدة، لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن التنفيذ داخل مشروع سكن مصر وصل لنسب عالية، خاصة أن فترة تنفيذ المشروع لم تتجاوز 4 أشهر، ومساحات الوحدات تصل إلى 115 مترًا، بنفس مواصفات المرحلة الأولى المطروحة في وقت سابق ببعض المدن الجديدة.

وأوضح أن المشروع جاري تنفيذه في ثلاث مناطق، الأولى عبارة عن 76 عمارة، و70 عمارة في المنطقة الثانية، و50 عمارة في المنطقة الثالثة.

وتعتبر مدينة المنصورة الجديدة، من أحدث المدن التي تعمل وزارة الإسكان على تنفيذها، ومتقام بجوار مدينة جمصة في الطريق الساحلي لعدم وجود ظهير صحراوي للدقهلية، وتبعد عن المنصورة القديمة بـ54 كيلو متر، على مساحة 5 آلاف فدان، باستثمارات تزيد على 60 مليار جنيه.

ومن المقرر أن تستوعب المدينة مليون ونصف مواطن، كما أنها تضم قرى سياحية وأنواعًا مختلفة من السكن لتناسب كل المستويات المجتمعية، وبها فنادق سياحية لخدمة زوار المنصورة للسياحة العلاجية.

فيديو قد يعجبك: