إعلان

بكري يقدم طلب إحاطة لرئيس الوزراء ضد برنامج "SNL بالعربي"

07:08 ص الإثنين 12 فبراير 2018

مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود رمزي:

تقدم النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بطلب إحاطه عاجل موجه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء حول ما وصفه بتجاوزات أخلاقية جاءت في حلقة السبت الماضي لبرنامج "SNL بالعربي" المذاع على قناة "ONA".

وقال بكري في طلبه إن الحلقة تضمنت إساءة متعمدة لقيم المجتمع وأخلاقياته، عندما قدم مشهداً تمثيلياً في إحدى العمارات يعكس خيانة كافة الزوجات في العمارة، لأزواجهن متضمنًا ألفاظًا يعاقب عليها القانون، حتى إن إحداهن ويعمل زوجها محام تخونه مع ثلاث رجال وعندما سألها بتخونيني مع مين يا "سها" ترد بالقول مع القاهرة كلها.

وأضاف "بكري" أن منَ يشاهد هذا البرنامج الذي تخصص في الإساءة للمجتمع ورموزة وقيمة الإخلاقية يدرك أن مصر أصبحت ساحة مستباحة يعبث فيها من يشاء دون رادع أو محاسبة تضع حداً للإساءة الإخلاقية المعتمدة لقيم المجتمع وأديانه.

وطالب بكري رئيس الوزراء ووزير الاستثمار المسئول عن المنطقة الحرة بمدينة الانتاج الإعلامي، باتخاذ الإجراءات ضد البرنامج، لافتاً إلى أن الدستور المصري قد أكد على احترام الاديان والقيم الأخلاقية السائدة في المجتمع.

كان المجلس الأعلى للإعلام، قرر أمس وقف بث برنامج "SNL بالعربي" المذاع على قناة "ON E".

وقال المجلس إن القرار يأتي بناءً على التحقيقات التي أجرتها لجنة الشكاوى، وبناء على تقارير لجنة الرصد والتى تؤكد أن البرنامج دأب على استخدام الألفاظ والعبارات والإيحاءات الجنسية التي لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان