إعلان

إسماعيل نصر الدين: لجنة مواجهة الأحداث الطائفية تغلق الباب أمام أعداء الوطن

12:33 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

النائب إسماعيل نصرالدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أشاد النائب إسماعيل نصرالدين، عضو مجلس النواب، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتشكيل لجنة مركزية تسمى "اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية".

وقال نصر الدين، في بيان، اليوم الاثنين، إن الرئيس يخّطو خطوات غير مسبوقة لتحقيق العدالة والمساواة مع إعلاء المواطنة وتعامل المصريين على حد سواء دون تمييز عقيم عانته البلاد في سنوات سابقة، ويولي اهتمامًا بالغًا باجتزاز العنصرية ومواجهة الطائفية مما يغلق الباب أمام المتاجرين والمزايدين بهموم المصريين.

وتابع عضو مجلس النواب: "مصر منذ قديم الأزل حباها الله بقدرتها على جمع مختلف الثقافات والديانات على أرضها تحت راية وطن واحد قوي ومتماسك".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن وحدتنا سويًا كمسلمين وأقباط تساهم في زيادة قدرتنا على العبور بوطننا من أزمته التي طالما كان أعداء الوطن يتنظرونها لإسقاط الدولة المصرية على مر العصور.

كانت الجريدة الرسمية، نشرت قرار الرئيس السيسي رقم 602 لسنة 2018 بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية، برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأمن ومكافحة الإرهاب، وعضوية ممثل عن كل من هيئة عمليات القوات المسلحة، والمخابرات الحربية، والمخابرات العامة، وهيئة الرقابة الإدارية، والأمن الوطني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان