إعلان

السفير السعودي بالقاهرة: منتدى شباب العالم وضع نفسه على الخارطة العالمية

06:21 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

أسامة بن أحمد نقلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد نقلي، بمنتدى شباب العالم، وأكد أنه وضع نفسه بقوة على خارطة المنتديات الإقليمية والعالمية ويمثل فرصة لتبادل الثقافات والحوار بين كافة شباب العالم بما يسهم في توحيد الكلمة وتجسيد مبادئ العيش المشترك، فضلًا عن ترسيخ قيم التسامح ونبذ التطرف وثقافة الإقصاء.

وأشار السفير السعودي -في تصريح صحفي الثلاثاء-، إلى الحضور السعودي الفعال في المنتدى، ممثلاً في حضور مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وعبر نقلي، عن سعادته بمشاركة الطاقات السعودية الشابة من الجنسين في هذا المنتدى والذين يُعَّدُون مفخرة وممثلاً مشرفًا للوطن، حيث ساهموا مع نظرائهم من مختلف دول العالم ومن مختلف الثقافات في إثراء كافة الحوارات والقضايا المطروحة بالمنتدى.

وقال إن مشاركة نحو 5 آلاف شاب يمثلون مختلف دول العالم بفعاليات المنتدى أظهر حجم الثراء الكبير الذي اتسمت به الندوات وأهمية التلاقي وتبادل الأفكار والخبرات، لافتًا إلى تنوع وعمق الموضوعات والقضايا التي تناولها المنتدى.

وأضاف نقلي أن المنتدى وضع نفسه بقوة على خارطة المنتديات الإقليمية والعالمية، وأن اهتمام ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي الشخصية وحضوره لجلسات المنتدى أضفى عليه أهمية بالغة، وساهم بشكل كبير في نجاحه، بالإضافة إلى التنظيم الجيد الذي شهده المؤتمر، مما جعل من مدينة شرم الشيخ الجميلة ورشة عمل شبابية تصنع الفكر للحاضر والمستقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: