إعلان

حدث ليلًا| اعتذار وزير لبناني للمصريين.. وصدمة الأهلي وأزارو

06:39 ص الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

وليد ازارو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - (مصراوي):

شهد ليل أمس الاثنين وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث على الصعيد المحلي والدولي، فواصل الرئيس عبدالفتاح السيسي حضور جلسات منتدى شباب العالم بمشاركة قرينته، ورياضيًا قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو وتغريم النادي واستدعاء مدرب الفريق كارتيرون.

* السيسي يؤكد حرص مصر على زيادة التعاون المشترك مع سلطنة عمان

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الاثنين، يوسف بن علوي، وزير خارجية سلطنة عمان، بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

للمزيد اضغط هنا

* قرينة الرئيس السيسي عن منتدى شباب العالم: "مجموعة راقية وواعدة" (صور)

نشرت السيدة الأولى انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا للقاء جمعها بمجموعة من الشباب على هامش جلسات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

للمزيد اضغط هنا

* "اتفَهَمت غلط".. وزير السياحة اللبناني يعتذر للمصريين على الهواء - فيديو

نفى أواديس كيدانيان، وزير السياحة اللبناني، تصريحاته المسيئة في حق مصر خلال حواره مع إحدى الصحف، مؤكدًا: "أنا لم أقُل كلام شتم في حق مصر، ولم أقُل مصر قذرة.. لم أستخدم هذه العبارة، لبنان ومصر أشقاء، ولم أصف مصر بهذه الكلمات التي تداولتها الصحيفة".

للمزيد اضغط هنا

*إخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي وطاقم برنامجها

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، أمس الاثنين، إخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج "المهمة" عبر شبكة تليفزيون "النهار"، و4 من فريق إعداد برنامجها بضمان محال إقامتهم في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

للمزيد اضغط هنا

*أثارت التعاطف معها.. حقيقة صور "بائعة الخضار" في دمياط (صور)

شهدت مدينة رأس البر، بمحافظة دمياط، واقعة أثارت استياء الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قرر مسئولو الوحدة المحلية الإطاحة بخضروات تبيعها سيدة في العقد الثالث من العمر في منطقة سوق 63 العمومي، ولم تستطع السيدة المكلومة أن تعترض وانهمرت دموعها في مشهد مؤسف بعد أن بات "شقى عمرها" على الأرض.

للمزيد اضغط هنا

* وزيرة التضامن: الحكومة تبذل أقصى مساعيها لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع

قالت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة غادة والي، إن ذوي الإعاقة هم من ساهموا بشكل كبير في تغيير الصورة الذهنية عنهم بإصرارهم على أن يكونوا جزءًا من المجتمع وسعيهم نحو تحقيق التغيير والتقدم، مؤكدة أن الحكومة تبذل أقصى مساعيها لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع.

للمزيد اضغط هنا

* "خريجو الأزهر" يعزي كنيسة المنيا: استهداف الآمنين عمل جبان- صور

زار وفد من المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة المنيا، أمس الاثنين، المطرانية الأرثوذكسية بالمنيا، لتقديم واجب العزاء والمواساة للإخوة الأقباط، في الحادث الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي، وٱستشهد فيه سبعة مواطنين.

للمزيد اضغط هنا

* ولي العهد السعودي يدشن حجر أساس أول مفاعل أبحاث نووي بالمملكة

دشن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ووضع حجر أساس، سبعة مشروعات استراتيجية، في مجالات الطاقة المتجددة والذرية وتحلية المياه والطب الجيني وصناعة الطائرات، وذلك خلال زيارة لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أمس الاثنين، حسبما ذكرت قناة "العربية".

للمزيد اضغط هنا

* الوليد بن طلال يكشف سبب احتجازه.. ويعلّق على مقتل "جمال خاشقجي"

قال الأمير ورجل الأعمال السعودي، الوليد بن طلال، إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، جاد في عملية الإصلاح التي يقودها في المملكة العربية السعودية، في مقابلة أجراها مع قناة FOX News الأمريكية، أمس الاثنين، في الذكرى السنوية لاحتجازه، الذي وصفه بأنه كانت نتيجة "سوء فهم"، وعبر عن ثقته بأن التحقيقات السعودية ستكشف ملابسات مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي.

للمزيد اضغط هنا

* الرئيس التونسي يرفض التعديل الوزاري

أكدت سعيدة قراش الناطقة باسم رئاسة الجمهورية التونسية، أن الرئيس الباجي قائد السبسي، غير موافق عن التحوير الوزاري الذي أعلن عنه رئيس الحكومة يوسف الشاهد، في تصريح لإذاعة موزاييك نقلته صحيفة "الشروق" التونسية.

للمزيد اضغط هنا

* سميرة سعيد تنشر البوستر الرسمي لحفلها الغنائي في دبي

نشرت المطربة المغربية سميرة سعيد، صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، للبوستر الرسمي لحفلها الغنائي المرتقب في دبي خلال شهر نوفمبر الجاري.

للمزيد اضغط هنا

* ليلي علوي من أيام قرطاج السينمائية: "تحيا الإنسانية ويحيا يوسف شاهين"

نشرت الفنانة ليلي علوي فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت على مسرح مهرجان أيام قرطاج السينمائية المقام في العاصمة تونس، إذ تحضر الفعاليات كضيفة شرف لدورة هذا العام.

للمزيد اضغط هنا

* عمر خيرت يسحر حضور الأوبرا بموسيقى "غوايش" و"زي الهوا" و"مسألة مبدأ"

أحيا الموسيقار عمر خيرت، خامس ليالي الدورة السابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، والتقى جمهوره على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مساء أمس الاثنين.

للمزيد اضغط هنا

رسميًا.. كاف يعلن إيقاف أزارو وتغريم الأهلي واستدعاء كارتيرون

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقيه خطابا من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن العقوبات الموقعة على الأهلي..

للمزيد اضغط هنا

* مخرج نهائي أبطال إفريقيا: لو رأيت لقطة "أزارو" أثناء المباراة لأذعتها

قال هشام عبدالودود مخرج مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، على استاد برج العرب، أنه لم يرَ لقطة تمزيق اللاعب أزارو لقميصه أثناء اللقاء.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان