إعلان

أقل سعر للمتر 24 ألف جنيه.. الإسكان تطرح مشروع "زاهية" بالمنصورة الجديدة

03:13 م السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أطلقت شركة سيتي إيدج، للتطوير العقاري المرحلة الأولى من مشروع "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة، والتي تتضمن طرح 300 وحدة، متنوعة في الأبراج السكنية والفلل، وتوين هاوس.

وقال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع "زاهية" يقع على مساحة 1500 فدان، ويضم مجموعة من الأبراج السكنية بارتفاع 28 طابقًا، وفيلات وتوين هاوس، مطلة على البحر، ، وتضم المرحلة الأولى شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 130 و 350 متر، وفيلات تاون هاوس، وتوين هاوس وفيلات منفصلة، بمساحات تتراوح بين 290 و 820 متر.

وأضاف لمصراوي، أقل متر في الأبراج السكنية يصل إلى 24 ألف جنيه، وسيختلف سعر المتر تدريجيا وفقا لمساحة الوحدة، والدور الموجودة به، والجهة المطلة عليها.

وأكد أن الشركة تستهدف الانتهاء من بيع الـ300 وحدة خلال 3 أشهر، بمبيعات مستهدفة تقدر بمليار جنيه، لافتًا إلى أن الفترة الماضية قامت الشركة بإعداد أكثر من دراسة تسويقية لمعرفة رغبات العملاء المستهدفين واحتياجاتهم السكنية، حيث جرى استخدام هذه الدراسات لتحديد المساحات والمواصفات المطلوبة في الأبراج السكنية والفلل وكذلك التصميمات.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، أن الشركة لا تنافس أبدا القطاع الخاص، والدليل على ذلك أن الشركة تسوق الأبراج السكنية في المنصورة والعلمين الجديدتين، وهذا المنتج تم تنفيذه لأول مرة في مصر، ويتميز بسعره المرتفع ورغم ذلك يوجد إقبال كبير على الشراء، لذلك لا يوجد منافسة على الإطلاق، مع القطاع الخاص.

وأكد القاضي، أن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات بقيمة 8.2 مليار جنيه بكامل مشروعاتها منذ مطلع العام، وحتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري، والتي تتوزع على مشروعين مملوكين للشركة، ومشروعات تتولى الشركة تسويقها لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، منها 7.5 مليار جنيه مبيعات محققة بأبراج العلمين الجديدة.

يشار إلى أن شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق، وقع في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة "سيتي إيدج"، تقوم من خلاله الشركة بإدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع، والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: