إعلان

أهالي الصيدلي ضحية حادث الطعن بالسعودية يصلون مطار القاهرة لاستقبال جثمانه

06:38 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

وصل عدد من أهالي الصيدلي المصري أحمد طه، قرية البضائع بمطار القاهرة، تمهيدًا لاستقبال الجثمان لدى وصوله للمطار.

ومن المقرر وصول جثمان الشاب الذي لقي مصرعه إثر تعرضه لطعنات اثناء تواجده بمحل عمله بإحدى الصيدليات بالسعودية الأسبوع الماضي، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم حيث تم تشكيل فرق متخصصة من كافة الإدارات العاملة بالمطار لاستقبال الجثمان وتسهيل وتشهيل إجراءات الإفراج عنه من قرية البضائع بالمطار، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات وتأمين المستقبلين للجثمان من أقارب وأصدقاء وزملاء الشهيد.

يصل مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة، جثمان الصيدلي المقتول في السعودية الدكتور أحمد طه، الذي لقي مصرعه إثر تعرضه لطعنات أثناء تواجده بمحل عمله بإحدى صيدليات منطقة جازان.

وقال مصدر بالمطار، إنه من المقرر وصول جثمان الشهيد مساء اليوم على الطائرة المصرية القادمة من جدة، حيث تم تشكيل فرق متخصصة من جميع الإدارات العاملة بالمطار، لاستقباله وتسهيل إنهاء إجراءات الإفراج عنه، بالإضافة إلى تقديم الخدمات وتأمين المستقبلين للجثمان من أقارب وأصدقاء وزملاء الشهيد.

يخرج جثمان الصيدلي من مطار القاهرة، تُصلي عليه صلاة الجنازة من مسجد أبو المكارم الزغل أسفل كوبري الفردوس بطريق صلاح سالم، ثم يواراى الثري بمقابر الغفير، على أن يتم يوم الأحد المقبل إقامة العزاء بمسجد عمر مكرم بعد صلاة المغرب مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان