إعلان

وزيرة الاستثمار أمام "محلية النواب": الخريطة الاستثمارية تحقق مبدأ تكافؤ الفرص

07:28 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

الدكتورة سحر نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:
قال الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن الخريطة الاستثمارية تحقق مبدأ تكافؤ الفرص وتعطي فرص استثمارية متساوية أمام الجميع.

وأضافت وزيرة الاستثمار - خلال اجتماعها مع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني اليوم /الأربعاء/ لعرض الخريطة الاستثمارية الشاملة على الوحدات المحلية - أن الخريطة الاستثمارية تشمل كل تفاصيل الفرص الاستثمارية في كل المحافظات، بالإضافة إلى المشروعات القومية الكبرى التي تنفذ في المحافظات.

وأوضحت أنه تم التنسيق بين الوزارات المعنية والمحافظات لعمل تحديث مستمر للفرص الاستثمارية لاسيما ما يتعلق بالأراضي المطروحة للمشروعات، مشيرة إلى التنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتحديث المستمر للخريطة الاستثمارية.

وأكدت سحر نصر أن الخريطة الاستثمارية حققت العديد من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين، مشيرة إلى الاستعانة بالخريطة في مشروعات مثل مشروع تنمية محور قناة السويس.

وأضافت أن الحكومة تعد خريطة استثمارية متكاملة على مستوى الجمهورية، تتضمن إتاحة كل الفرص الاستثمارية وتوضيح المقومات الاستثمارية لكل المحافظات، وتوفير كل أوجه الدعم للمستثمر.

فيديو قد يعجبك: