إعلان

لتعدد النسخ.. "التعليم" تعمم تعديلًا على كتابي الجغرافيا والتاريخ للثانوية العامة

03:18 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

الدكتور رضا حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إنه تلاحظ من وجود بعض الاختلافات البسيطة في كتابي "التاريخ والجغرافيا" بالصف الثالث الثانوي العام، بسبب وجود أكثر من نسخة للكتاب من طبعة 2017/2018، وطبعة 2018/2019.

وأضاف حجازي، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه جرى حصر جميع الاختلافات الواردة بالكتابين، وتعميم فاكس على جميع المديريات التعليمية، يوضح الصفحات التي بها فقرات تستدعي التعديل في نسخ طبعة 2017- 2018، حتى تعادل نفس الفقرات الواردة في طبعة 2018- 2019؛ مراعاة لمبدأ تكافؤ الفرص بين طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.

وأكد حجازي، أن الوزارة نبهت على جميع المديريات التعليمية، قبل بدء العام الدراسي، بعدم تداول وتوزيع نسخ الطبعات القديمة، من كتابي التاريخ والجغرافيا للصف الثالث الثانوي.

ووجه رئيس قطاع التعليم العام، موجهي ومعلمي التاريخ والجغرافيا بجميع المديريات التعليمية، بمراعاة التعديلات الواردة في الفاكس المرسل إلى جميع المديريات التعليمية بتاريخ 18 نوفمبر 2018.

وقال حجازي إنه حرصًا على مصلحة طلاب الصف الثالث الثانوي، عليهم الاطلاع على النشرة الخاصة بالتعديلات في كتابي التاريخ والجغرافيا.

وجرى رفع التعديلات الواردة في الفاكس المعمم على المديريات التعليمية، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، عبر الرابط التالي: http://portal.moe.gov.eg/Pages/moe-homepage.aspx

وأكد حجازي، أن نسخة كتابي التاريخ والجغرافيا للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2018/2019، هي النسخة المعتمدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان