إعلان

محافظ الجيزة يُكلف بحصر أماكن تجمعات القمامة والرد على شكاوى "الواتس آب"

01:14 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

تجمعات القمامة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

كلف محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد اليوم رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بحصر جميع أماكن تجمعات القمامة والتراكمات القديمة والمتروكة منذ سنوات لرفعها من خلال خطط عمل ببرنامج يومي محدد والتأكد من عدم تكرار تجمع التراكمات مرة أخرى والمتابعة المستمرة للمناطق التى تم رفع المخلفات منها.

جاء ذلك خلال لقاء عقده المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بحضور اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة، حيث وجه المحافظ بإيجاد حلول سريعة وعاجلة للقضاء على مشكلة القمامة والمتابعة اليومية والمستمرة لشكاوى المواطنين.

كما وجه المحافظ بتقسيم الأحياء إلى قطاعات وتعيين مشرف نظافة بكل قطاع يكون مسئول مسئولية كاملة عن رفع أى مخلفات واقعة بنطاق عمله على الفور والتعاون مع القطاعات المجاورة فى رفع أي مخلفات عن طريق المعدات والعمالة.

وكلف المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن - كذلك - بالرد على المشكلات الواردة عبر (واتس آب) بمنظومة الشكاوى الحكومية الخاصة بالنظافة والإشغالات وأي مظاهر تمثل معوقات تواجه المواطنين بنطاق الأحياء والمراكز والمدن، مؤكدا سرعة التعامل مع المشكلات وحلها خلال ساعتين على الأكثر.

كما وجه المحافظ بتفعيل منظومة الجمع السكني من المنازل ومتابعة تراخيص المباني والتأكد من قيام أصحاب التراخيص بوضع لافتة إعلانية مدون عليها بيانات التراخيص والاشتراطات البنائية للمبنى والتأكد من وجود المهندس المشرف على الأعمال بالموقع طبقا للقانون وفي حالة وجود مخالفة للعقار يتم التعامل معه وإزالته على الفور.

فيديو قد يعجبك: