إعلان

"الصحفيين" تفتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين

02:44 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أعلنت نقابة الصحفيين فتح باب الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء اعتبارا من يوم السبت الموافق 24 نوفمبر 2018.

وقال حسين الزناتي السكرتير العام المساعد والمشرف على الشعب والروابط بالنقابة- في بيان اليوم الإثنين- إن الانتخابات ستجرى وفقاً لإجراءات أولها تقديم طلبات الترشح في إدارة شؤون المجلس بالدور الرابع في النقابة لمدة خمسة أيام، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصراً، تنتهى يوم الأربعاء 28 نوفمبر الجاري الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأضاف أنه سيتم إعلان كشوف المرشحين في الواحدة من بعد ظهر يوم 28 نوفمبر الجاري، ثم يفتُح باب الطعون والتنازلات لمدة ثلاثة أيام (من الخميس 29 حتى الأحد 2 ديسمبر المقبل)، وتٌعلن في الواحدة من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين وأعضاء الرابطة الذين لهم حق التصويت.

وتجرى الانتخابات بالدور الرابع بمقر نقابة الصحفيين يوم الأربعاء 19 ديسمبر المقبل، من الساعة الرابعة إلى الساعة السابعة مساءً، مع إمكانية المد حتى الثامنة مساءً حسب رؤية اللجنة الانتخابية المشرفة على العملية الانتخابية.

وأوضح الزناتي أنه في حالة الإعادة على أي من المناصب الثلاثة الرئيسية (الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق) تتم الانتخابات في اليوم نفسه "19 ديسمبر المقبل"، أما في حالة تساوي مرشحين أو أكثر في عدد الأصوات، يتم عمل قرعة لتحديد الترتيب أو الفائز بالعضوية.

وأشار إلى أنه سيتم اختيار لجنة للإشراف على الانتخابات تضم ثلاثة من قدامى النقاد الرياضيين من غير المرشحين، إضافة إلى عضو مجلس النقابة المكلف بالإشراف على الشعب والروابط بالنقابة.

فيديو قد يعجبك: