إعلان

رئيس "مصر الوسطى للكهرباء": 179 ألف جنيه لتطوير شبكات المنيا

06:32 م الأحد 18 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

استعرض المهندس مدحت عويس فودة، رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، تقريرًا لما تم إنجازه من نسب التطوير في محافظة المنيا، التي تعد ضمن المناطق التي تغطيها الشركة.

وقال "فودة" وفق بيان لوزارة الكهرباء، إنه تم تنفيذ خطة استثمارية لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية، بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين، بمبلغ وقدره (179.205) ملايين جنيه، حيث تم الانتهاء من إنشاء 7 لوحات توزيع.

وأضاف أنه جرى تنفيذ أعمال توسعة بشبكة الجهد المتوسط بتنفيذ نحو 133،03 كم كابلات، و126،8 كم خطوط هوائية، بالإضافة إلى تنفيذ إحلال بالشبكة يشمل 12 كم كابلات، وخطوط هوائية.

وأوضح رئيس الشركة أنه تم أيضًا تنفيذ أعمال توسعية بشبكة الجهد المنخفض، بتنفيذ نحو 4،1 كم كابلات وموصلات معزولة، بالإضافة إلى تنفيذ إحلال بالشبكة يشمل 101،6 كم، كما تم إحلال عدد 241 محولًا جديدًا.

وتابع "فودة" أن شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بصدد استكمال خطة لتطوير مراكز خدمة العملاء، وتيسير إجراءات التعاقد، كما تم وضع نظام لضبط القراءات للحد من الشكاوى من خلال التعاقد مع شركات خارجية متخصصة لقراءة عدادات المشتركين؛ لحل مشكلة عجز عمالة القراءة، وتفعيل دور الضبطية القضائية الممنوحة لبعض العاملين بالشركة لحصر المخالفات والسرقات وتحصيل مستحقات الشركة، مع الالتزام التام بتركيب عدادات مسبوقة الدفع لجميع المشتركين سواء تركيب جديد، أو استبدال العدادات.

فيديو قد يعجبك: