إعلان

الجامعة الألمانية بمصر: نمتلك خبرات تؤهلنا لتصنيع أي ماكينة على مستوى العالم

02:26 م السبت 17 نوفمبر 2018

الدكتور أشرف منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، أن الجامعة تستطيع تصنيع أى ماكينة على مستوى العالم بالكامل في مصر من خلال الخبرات الأكاديمية التى تمتلكها، سواء من أعضاء هيئة التدريس أو الباحثين أو الخريجين في المجالات المختلفة.

وأطلع الدكتور منصور - خلال جلسة استماع (صناعة الأغذية فى مصر)، التى نظمتها الجامعة الألمانية بالقاهرة اليوم السبت، بحضور الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة - على مقترحات وآراء خبراء شركات التغذية على مستوى مصر فى البرنامج الأكاديمى الجديد الذى يجمع بين الهندسة وعلوم الغذاء؛ لتوفير متطلبات الصناعة المختلفة في المقررات، وخريجى البرنامج الجديد.

وقال الدكتور منصور "إنه لابد أن يكون هناك تعاون كامل بين الجامعات ومؤسسات الصناعة لتوفير متطلباتها المختلفة من الخريجين.. ونرحب بالتعاون مع الصناعة لتكون علاقة متعددة الأطراف بين مركز علمى والصناعات العاملة فى المجتمع، لافتا إلى أن هذه العلاقة موجودة فقط في الغرب".

وأشار إلى أن توطين التكنولوجيا يقصد به الإنسان وليس الماكينات، ويعنى أن يكون الإنسان قادرا ومؤهلا لإنتاج الماكينات المختلفة ولفهم الصناعة جيدا، مطالبا خبراء التغذية بالمشاركة في تحديد مسمى البرنامج الأكاديمي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان