إعلان

حدث ليلًا| الأرض تعبر "البقايا الغبارية" وتعديل مواعيد مباراتين للأهلي

06:52 ص السبت 17 نوفمبر 2018

حدث ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت ليلة أمس الجمعة وحتى الساعات الأولى، من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث، أبرزها رد الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية في واشنطن، في تغريدة على "تويتر"، على ما ذكرته صحيفة "واشنطن بوست" بشأن علاقتته بمقتل الكاتب الصحفي خاشجقي غير صحيح.

وقال السير الدكتور مجدي يعقوب، إن ما تردد في وسائل الإعلام بشأن حصوله على لقب "أسطورة الطب في العالم" من جمعية القلب الأمريكية بشيكاغو، عاري تمامًا عن الصحة، قائلًا: "ما أعرفش بيجيبوا الكلام ده منين؟!"، وتوزع وزارة الأوقاف، اليوم السبت، الدفعة الأخيرة من لحوم مولد النبوي الشريف والتي تبلغ 300 طن، بعد توفير وزارة التموين 687 طن لحوم سودانية مذبوحة لصالح وزارة الأوقاف، بمناسبة مولد النبوي في إطار دعم الأسر الأولى بالرعاية.

بدعم 40 ألف جنيه.. كيف تحجز شقة ضمن الإعلان العاشر لذوي القدرات الخاصة؟

خصصت وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، 3 آلاف وحدة سكنية ضمن الإعلان العاشر من الإسكان الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة، في مدن "أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، العبور الجديدة، السادات، الغردقة، بدر، العاشر من رمضان، والمنيا الجديدة".

"لم أتصل بخاشقجي".. خالد بن سلمان يرد على "واشنطن بوست"

نشر الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية في واشنطن، تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد فيها أن ما ذكرته صحيفة "واشنطن بوست" غير صحيح.

جثمان الشهيد ساطع النعماني يصل مطار القاهرة

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، جثمان الشهيد العميد ساطع النعماني، قادما من لندن على طائرة مصر للطيران ليوراي الثرى إلى مثواه الأخير بعد رحلة علاج طويلة استغرقت السفر أكثر من مرة، وكان في استقباله بالمطار العشرات من أسرته وأصدقائه.

تُرى بالعين المجردة.. اليوم الأرض تعبر خلال "البقايا الغبارية"

يستعد نصف الكرة الأرضية الشمالي، بما فيها المنطقة العربية، لمشاهدة عبور البقايا الغبارية المنتشرة على طول مدار المذنب "تمبل – توتال" مصدر زخة شهب الأسديات السنوية.

اليوم.. "الأوقاف" توزع 300 طن لحوم للأسر الأولى بالرعاية

توزع وزارة الأوقاف، اليوم السبت، الدفعة الأخيرة من لحوم مولد النبوي الشريف والتي تبلغ 300 طن، بعد توفير وزارة التموين 687 طن لحوم سودانية مذبوحة لصالح وزارة الأوقاف، بمناسبة مولد النبوي في إطار دعم الأسر الأولى بالرعاية.

بالصور - من الطفل الذي بكى من أجل "تي شيرت" محمد صلاح؟

فرحة الفوز مُلهمة، ما إن انتهت مباراة مصر وتونس، حتى قفز الطفل "مؤمن" إلى أرض الملعب، أراد أن يعانق نجمه محمد صلاح، بعدما أهدت أقدام الأخير الانتصار للمنتخب في لقاء اليوم.

تقرير.. مصر تنهي الصيام "الرسمي" أمام تونس بعد 16 عاما

أنهى المنتخب المصري مسيرة سلبية أمام نظيره التونسي امتدت لستة عشر عامًا، لم يحقق خلالها أي فوز في المواجهات الرسمية بينهما، بينما حقق فوزًا وديًا وحيدًا بهدف نظيف سجله مروان محسن في العام الماضي.

كيف تتصدر مصر مجموعتها بتصفيات أمم إفريقيا؟ الفوز على تونس ليس كافيًا

استطاع المنتخب المصري أن يحقق الفوز على نظيره التونسي بنتيجة 3-2، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019، لكن هذا لم يكن كافيًا من أجل الحصول على صدارة المجموعة العاشرة.

تقرير.. إنجاز صلاح والعلامة الكاملة ضمن 8 ملامح من فوز مصر على تونس

حقق المنتخب المصري فوزًا مثيرًا على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية والمؤهلة لكأس الأمم والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

تقرير.. صلاح يتجاوز أبو تريكة ويداعب وصافة هدافي مصر التاريخيين

بتسجيله الهدف الثالث للمنتخب المصري في شباك ضيفه التونسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، انفرد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لمنتخب بلاده.

خاص | مجدي يعقوب ينفي حصوله على لقب "أسطورة الطب في العالم"

قال يعقوب، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن ما تردد في وسائل الإعلام بشأن حصوله على لقب "أسطورة الطب في العالم" من جمعية القلب الأمريكية بشيكاغو، عاري تمامًا عن الصحة، قائلًا: "ما أعرفش بيجيبوا الكلام ده منين؟!"

وزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ

كلف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقف بما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية.

عاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"

ضبطت مباحث القاهرة، عاطلًا سرق سلسلة فضية من طالب بالمرحلة الثانوية، تحت تهديد السلاح، أثناء سيره على كورنيش النيل في منطقة مصر القديمة، وفرّ هاربًا.

"الأزهري" يكشف سر احتفاظ الشعراوي بـ 100 عصا وسبب ذهابه لـ 13 خياطًا

قال الداعية الشيخ أسامة الأزهري إن الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوي، إمام الدعاة، كان قد اتخذ قرارًا بترك الزي الأزهري، بعد توليه وزارة الأوقاف، حتى لا يُظن أنه يسعى إلى مشيخة الأزهر الشريف.

المسابقات تعدل موعد مباراتي الأهلي ضد المقاولون وبتروجيت في الدوري

عدلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباراتي الأهلي ضد المقاولون، وبتروجيت ضمن المباريات المؤجلة للنادي الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ريم مصطفى فوق قمة جبل موسى في "نقطة تلاقي"

نشرت الفنانة ريم مصطفى، صورة من كواليس الفيلم التسجيلي "نقطة تلاقي"، عبر حسابها الخاص على "إنستجرام" تعلن به كواليس فيلمها "نقطة تلاقي".

ميرهان حسين في جلسة تصوير جديدة

نشر المصور محمود عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام أحدث جلسة تصوير للفنانة ميرهان حسين.

فيديو قد يعجبك: