إعلان

للمرة الثانية.. الحكومة تنفي إعلان "العدل" فتح باب التعيينات بأي من قطاعاتها

11:48 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018

مجلس الوزراء

كتب- محمد غايات:

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداول بشأن فتح باب التعيينات في بعض قطاعات وزارة العدل وتوفير درجات وظيفية بالوزارة.

وذكر المركز- في بيان اليوم الجمعة- أنه رغم نفيه هذه الشائعة في تقرير سابق له بالعدد رقم (125)، إلا أنه لوحظ إعادة تداول هذه الشائعة مرة أخرى ‏خلال الفترة الحالية، مما دفع المركز للتواصل مجدداً مع وزارة العدل، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً عدم إعلان الوزارة فتح باب التعيينات بأي من قطاعاتها، مُشيرةً إلى أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا تمت للواقع بصلة.

وأشارت وزارة العدل إلى أن بوابتها على موقع الحكومة المصرية، هي فقط المنوط بها التحدث باسم وزارة العدل أو الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وكيفية شغلها وفقاً للوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن.

وفي سياق آخر، أشارت الوزارة إلى أنها تولي اهتماماً كبيراً بمسألة إدخال المنظومة الإلكترونية الحديثة في كافة القطاعات، وأن الوزارة تسير بخطى متسارعة نحو الانتهاء من مشروع (التقاضي الموحد) الإلكتروني والذي يساهم في تحقيق العدالة الناجزة.

وأهابت الوزارة بكافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق وراء أي شائعات مغرضة يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي وضرورة الرجوع للمصادر الرسمية والجهات المسئولة بالوزارة، وفي حال وجود أي استفسارات يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني لها (http://www.jp.gov.eg).

فيديو قد يعجبك: