إعلان

نقيب الصيادلة: هيئة دفاع "سعودية - مصرية" لقضية مقتل صيدلي بالمملكة

11:13 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018

الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة، إن المهندس ياسر الجوهري رئيس شركة النهدي بالسعودية تواصل معه وأكد سرعة الانتهاء من إجراءات عودة جثمان الدكتور أحمد طه الذي قتل بالمملكة أمس، مشيرا إلى تشكيل هيئة دفاع من محامين الشركة والاستعانة بمجموعة أخرى سعودية ورحب بانضمام محام مصري لمتابعة سير إجراءات التقاضي.

وأضاف "عبيد" في بيان اليوم، أن المملكة العربية السعودية تولي لهذا الحادث اهتماما كبيرا وأن القصاص العادل هو المعيار الوحيد لحل هذه الأزمة، داعيًا إلى عدم الالتفاف إلى الأخبار الكاذبة وعدم تصديق أنه مختل عقليا فالأمر تحت تصرف الشرطة والقضاء السعوديين منوها بسرعة ضبط القاتل في أقل من ساعة.

وقالت صحيفة عكاظ السعودية، إن سعوديًا هاجم صيدليًا مصريًا داخل مكان عمله بمدينة جازان بالمملكة وقتله بعد سبع طعنات في الصدر والبطن، لافتة إلى أن المعتدي هو "معتل نفسي في العقد الثالث من العمر"، وطعن الصيدلي المصري بـ7 طعنات 5 منها في الصدر والبطن وطعنتان في جهة أخرى من الجسد بسلاح أبيض.

وأكد نقيب الصيادلة، على التواصل مع صيادلة مصر العاملين بمؤسسة النهدي لتوصيل رسالة أنهم سوف يتم مراعاة أسباب المشكلة حتى لا تتكرر مرة أخرى وذلك إثر الشكاوى العديدة التي وصلت أمس، لافتا إلى أن الصيادلة المصريين هم شريك أساسي في نجاح الشركة ومدى حرصها على مراعاتهم صحيا وعلميا وماليا وأن أسرة الراحل سوف تكون مسئولية الشركة.

فيديو قد يعجبك: