إعلان

7 طعنات أودت بحياته.. التفاصيل الكاملة لمقتل صيدلي مصري في السعودية

08:23 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018

الصيدلي أحمد طه

القاهرة- مصراوي:

لقى صيدلي مصري يعمل بالمملكة العربية السعودية مصرعه على يد مواطن سعودي، بسبع طعنات متفرقة، بسبب خلاف نشب بينهما.

كان أحمد طه الصيدلي المصري يعمل بإحدى الصيدليات في مدينة "جازان"، وفوجئ بهجوم أحد المواطنين بسبع طعنات، 5 منها في الصدر والبطن وطعنتان في جهة أخرى من الجسد بسلاح أبيض، وفق صحيفة عكاظ السعودية.

وأضافت "عكاظ"، أن الجهات المعنية والشرطية وصلت موقع الحادث ورفعت الأدلة والبصمات، وساعدهم في ذلك الكاميرات الأمنية بالصيدلية ما سهّل إلقاء القبض على الجاني، وتم تسليم الجاني للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

وكشف الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، عن سبب مقتل الصيدلي أحمد طه في منطقة جازان بالسعودية، أمس الخميس.

وقال نقيب الصيادلة، في تصريحات للصحفيين في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، إن "الصيدلي تلقى ٧ طعنات في الصدر توفي على إثرها، بسبب علبة بامبرز رفض إرجاعها إلا بالفاتورة طبقا لتعليمات إدارة الصيدليات هناك".

وتابع: "لن نترك حق الزميل".

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، تواصلت مع أسرة الصيدلي لمتابعة الحادث.

وقال عبيد، إنه يجري التعاقد مع محامي سعودي وإنهاء إجراءات سفر محامٍ مصري لمتابعة القضية، وتسهيل إجراءات عودة جثمان الصيدلي ودفنه في مسقط رأسه.

وقالت صحيفة عكاظ السعودية، إن سعوديًا هاجم صيدليًا مصريًا داخل مكان عمله بمدينة جازان بالمملكة وقتله بعد سبع طعنات في الصدر والبطن، لافتة إلى أن المعتدي هو "معتل نفسي في العقد الثالث من العمر"، وطعن الصيدلي المصري بـ7 طعنات 5 منها في الصدر والبطن وطعنتان في جهة أخرى من الجسد بسلاح أبيض.

فيديو قد يعجبك: