إعلان

"الجيزة" تعلن غلق كوبري الجلاء جزئيًا بدءًا من الليلة

08:09 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أعلنت محافظة الجيزة، غلق جزئي لكوبري الجلاء في الاتجاهين للقادم من محافظتي الجيزة والقاهرة، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، لتنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الكوبري.

وذكرت المحافظة في بيان لها، الخميس، أنه تم ترك حارة مرورية للسماح بحركة السيارات في كلا الاتجاهين، لإجراء أعمال صيانة "الفواصل المعدنية وتجديد طبقة الأيبوكسي" لرفع كفاءة الكوبرى وتسهيل حركة المرور، وتخصيص كوبري 6 أكتوبر، كمحور بديل إذا اضطرت الشركة لغلق الكوبرى بشكل كلي.

وأضافت أن تنفيذ الأعمال سيبدأ على مرحلتين الأولى في الساعة الــ1 صباح الجمعة، حتى الساعة الـ6 من صباح الأحد، فيما تبدأ المرحلة الثانية، الساعة الــ1 صباح الجمعة 23 نوفمبر، وحتى الساعة الـ 6 من صباح الأحد 25 نوفمبر.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الإدارة العامة لمرور الجيزة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة باتخاذ التدابير اللازمة لتسهيل حركة المرور ورفع أية إشغالات تعوق مرور السيارات في طريقها للمحاور البديلة، ونشر الخدمات المرورية وتركيب اللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال لمساعدة قائدي السيارات في الإتجاهات الجديدة.

وناشد المحافظ، المواطنين من المارة وقائدي لسيارات بضرورة الإلتزام بالإرشادات وتعليمات لجان المرور لتحقيق السيولة المرورية ومنع التكدسات.

فيديو قد يعجبك: