إعلان

محافظ الجيزة يتابع أعمال رفع المخلفات بالدقي

01:57 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ميدانيًا أعمال رفع مقلب للقمامة بمنطقة داير الناحية بحي الدقي، في إطار اطلاعه على أعمال رفع المقالب التي تنفذها المحافظة والتي تبلغ 65 مقلبًا ومأوى عشوائيًا للقمامة.

وأكد المحافظ في تصريحات له اليوم الخميس، خلال أعمال إزالة المخلفات، رفع 60 طن قمامة ومخلفات رتش من خلال 20 نقلة بمعدات النظافة حتى تسليم الأرض بعض رفع المخلفات منها إلى الأهالي للحفاظ عليها وعدم السماح بإلقاء المخلفات فيها.

وتفقد راشد، عددًا من بؤر القمامة بشوارع داير الناحية، وعامر عبدالمقصود، موجهًا الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الدقي برفع بؤر القمامة كافة بمنطقه داير الناحية.

وأوضح المحافظ، تركيب أعمدة إنارة حديثة (ليد) لمنطقة داير الناحية بالكامل، موجهًا حديثه لرئيس حي الدقي "خلي داير الناحية تنور".

كما أعلن المحافظ رصف عدد من الشوارع الفرعية والجانبية والضيقه بالانترلوك، إضافة إلى دهان البلدورات وإنشاء أسوار لعدد من الأراضي الفضاء الموجودة بالمنطقة، تجنبًا لاستخدامها كمقالب للقمامة حفاظاً على صحة المواطنين.

وأكد المحافظ رصد 5 بؤر لتجمعات للقمامة والرتش بنطاق حي الدقي، سيتم تكثيف الأعمال والدفع بفرق النظافة والمعدات لرفعهم بالتوازي خلال أيام، في إطار الأعمال التي تنفذها المحافظة لتطوير المناطق العشوائية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لمواطنيها.

فيديو قد يعجبك: