إعلان

محمد فؤاد لطلاب "الأكاديمية العربية": "أي وطني سيدخل الجنة"

09:09 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

كرمت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الأربعاء، الفنان محمد فؤاد بندوة "الفن والحياة".

وقالت الأكاديمية في بيان اليوم، إن الندوة بدأت بإذاعة فيديو كليب لأغنية "ساعات بشتاق"، وسط تفاعل عدد كبير من الطلاب والحضور، وتحدث الفنان محمد فؤاد عن مشواره الفني وألبومه الجديد، وأعماله القادمة وتاريخ من مسيرة حياته الفنية.

ووجه أحد الطلاب سؤالا له قائلاً: "ما أهم أعمالك وأكثر فيلم أثر في محمد فؤاد"، وكان رد "فؤاد" أن من أهم أعماله وأكثرها تأثيرا فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، لافتًا إلى أن فترة إنتاج هذا الفيلم كانت في زمن لا يذهب فيه الجمهور إلى السينما لاعتباره آنذاك بأنها "كانت مكانًا سيئا"، موضحًا أنه قام بغناء "كامننا" خارج الفيلم ثم أصر على وضعها داخل الفيلم لتعتبر من أهم أعماله الفنية حتى الآن.

وغنى فؤاد أغنية "كلمة وطن"، ووجه رسالة إلى طلاب الأكاديمية وحثهم علي حب وطنهم قائلًا إن "أي فرد وطني سيدخل الجنة وأن الوطنية ليست بالكلام لكن بالفعل".

وأعلن "فؤاد" طرح ألبومه القادم نهاية الشهر المقبل، لافتًا إلى أنه لم يستقر على اسمه بعد، ويحتوي على 10 إلى 12 أغنية من بينهم اثنين فيديو كليب، كما أنه سوف يبدأ تصوير فيلمه الجديد في يناير أو فبراير من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان