إعلان

قيادي بـ"مستقبل وطن" يطالب الوزراء بلقاء شهري مع المواطنين على "فيسبوك"

03:39 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أشرف رشاد رئيس حزب مشتقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

طالب المهندس عبد الحميد الهواري، أمين العمل الجماهيري، بحزب مستقبل وطن في محافظة الجيزة، الوزراء في الوزارات الخدمية والمحافظين أو نوابهم بضرورة التواصل مع المواطنين عبر البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مرة واحدة على الأقل شهريًا.

وأضاف الهواري، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه لا يمكن إنكار أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، والدور الذي تلعبه في الوصول لأكبر عدد من المواطنين حيث يصل عدد مستخدميه في مصر لأكثر من 35 مليون مواطن، وفي الوقت نفسه لا تحسن الحكومة استغلال هذه المواقع في الوصول للمواطنين.

وأوضح أنه لا يمكن إنكار استغلال مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات والكذب ضد الدولة، ولكن في الوقت نفسه يمكن استغلالها بشكل أفضل من خلال قيام كل وزير ومحافظ بالإعلان عن موعد شهري للحديث عن ما تقدمه وزارته أو المحافظة للمواطنين والاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها.

وأشاد الهواري، بمبادرة وزارة التنمية المحلية، التي أطلقتها منذ أيام قليلة تحت عنوان صوتك مسموع والتي تستهدف تلقي شكاوى المواطنين من مختلف المحافظات عبر الفيسبوك والخط الساخن والإيميل وإرسالها للمحافظين أو مسئولي الوزارت المختلفة لحلها، مضيفًا أنه يوجد في الحكومة من يفكر بشكل ابتكاري وخارج الصندوق وهو ما تحتاج إليه مصر في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: