إعلان

وزير الأوقاف للأئمة: الاستمرار في التطور يجعلكم أمل الأمة

01:36 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، حدوث تطور في مستوى أئمة الوزارة، موجها حديثه لهم: "إذا استمر الجميع على هذا الثبات والتطور، تكونون أمل الأمة والعالم الإسلامي".

وقال جمعة خلال ندوة "الجوانب الإنسانية في السنة النبوية"، التي عقدت الأربعاء بمسجد النور في العباسية، بحضور الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث، إن البيعة الصادقة لرسول الله صلى الله عليه وسلم ستظل قائمة ليوم القيامة.

وأضاف وزير الأوقاف: "نحن في حاجة إلى بيعة حقيقية لرسول الله، بأن نكون أوفياء لسيرته وسنته ونبايعه على الذود عن حياض سنته، متابعا: "لسنا أقل من السيدة أم عمارة التي كانت تذود عن رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأوضح جمعة، أن البيعة الجديدة التي نريدها، هي أن نقضي ما تبقى من حياتنا في الحفاظ على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأن نقف بالمرصاد لمن يغالون في سنته، ويتشددون ويحملون عليها ما ليس فيها، ويشيعون الإرهاب في كل مكان، ويتحدثون من منطلق أنهم السلف الصالح الذي يطبق سنة النبي، وهم لا يمتون لها بصلة، بل أضروا بها أشد الضرر وجعل البعض يتطاول عليها .

فيديو قد يعجبك: