إعلان

رئيس جامعة عين شمس يفتتح معرض "صنع بفخر في مصر" بمشاركة 30 شركة

12:24 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

افتتح الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، صباح الأربعاء، معرض "صنع بفخر في مصر"، بحضور الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة، وسمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والدكتور جيهان رجب وكيل كلية التجارة لشئون المجتمع والبيئة.

وأشاد عزت -خلال الافتتاح-، بتنوع المنتجات ومشاركة 30 شركة مصرية بينها شركات جديدة لأول مرة بالمعرض مثل الشركات العاملة في صناعة "النجف والكريستال"، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على التكامل مع المؤسسات الاقتصادية المصرية وإتاحة المنافذ المختلفة لهم لترويج منتجاتهم بما يخدم الاقتصاد المصري والصناعة الوطنية.

من جانبه، قال نظمي عبدالحميد، نائب رئيس الجامعة، لإن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يحرص على فتح منافذ وأسواق جديدة للمنتج المصري لتذكير الجمهور بالعديد من السلع الوطنية التي قد تناساها المستهلك المصري في ظل منافسة المنتج الأجنبي.

وأوضح خالد قدري عميد كلية التجارة، أن الكلية تشارك لأول مرة في هذا الحدث الاقتصادي والتجاري الضخم بجامعة عين شمس في إطار اهتمام دور الجامعات في دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع الصناعات المحلية والمنتج المصري.

وأضاف أن إقامة المعرض بالحرم الشرقي للجامعة في نسخته السادسة يعكس حرص الجامعة على الوصول للمستهلك في كل مكان وتيسيير سبل الوصول للمنتج دون تحمل الوقت والجهد، وخاصة أن الحرم الشرقي للجامعة يضم قطاع عريض من الكليات منها ( كلية الألسن والصيدلة والطفولة وطب الأسنان ومعهد الدراسات البيئية، فضلا عن كلية التجارة) بما يحقق الهدف من الوصول لمختلف الشرائح من المستهلكين سواء أعضاء هيئة تدريس أو طلاب أو إداريين وغيرهم من المترددين على الجامعة.

وأكد أمين الجامعة، سمير عبد الناصر، أن المعرض يقام في نسخته السادسة عقب انتهاء فعّاليات المعرض الخامس، نظراً للنجاح الكبير الذي حققه المعرض طوال الدورات الخمس السابقة وما تمتع به من سمعة طيبة بين الشركات المصرية المختلفة وكذلك الإقبال الجماهيري غير المسبوق من قبل المستهلكين والذي يرجع لتنوع المنتجات وبيعها بأسعار تنافسية وتخفيضات كبيرة، فضلاً عن تميزها بالجودة العالية.

وأضاف أن الدورة السادسة للمعرض تشهد وجود شركات جديدة لأول مرة بالإضافة إلى مجموعة من الشركات التي سبق لها المشاركة من قبل.

يذكر أن المعرض يقام في دورته السادسة وينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية التجارة في الفترة من من 14 وحتى 22 من نوفمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك: