إعلان

جامعة عين شمس تعلن أسماء أمناء لجان الاتحادات بالكليات ومساعديهم

09:47 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الطلابية بجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الطلابية بجامعة عين شمس، مساء الثلاثاء، اختيار الأمناء والأمناء المساعدين باللجان الـ7 المكونة لاتحاد الطلاب بجميع كليات الجامعة.

وذكرت الجامعة في بيان، أنه تم انتخاب 210 طلاب بواقع أمين وأمين مساعد للجان الاتحاد وهي: لجنة الأسر، ولجنة الاجتماعات والرحلات، واللجنة الرياضية، واللجنة الفنية، واللجنة الثقافية والإعلامية، ولجنة الجوالة والخدمة العامة، واللجنة العلمية والتكنولوجية" بجميع كليات الجامعة المختلفة، التجارة والألسن وطب الأسنان والصيدلة، والطب، والتمريض، والهندسة، والتربية النوعية، والبنات، والزراعة، والتربية، والعلوم، والحاسبات والمعلومات، والحقوق، والآداب.

يذكر أنه تم فتح باب التقدم للمشاركة في الانتخابات الطلابية في الأول من نوفمبر الجاري، وتقدم 1305 طالب وطالبة، ثم تلاها مرحلة تقديم الطعون والنظر بها والتنازلات التي أسفرت عن مشاركة 921 طالب وطالبة مرشح تنطبق عليهم الشروط الانتخابية.

وأشار البيان إلى أن الطلاب توافدوا على مقر اللجان الانتخابية بالكليات يوم الأحد الماضي، وأسفرت النتائج عن الإعادة بـ4 كليات هي: الزراعة والتمريض والحقوق والهندسة.
IMG-20181101-WA0025

فيديو قد يعجبك: