إعلان

"الصحفيين العرب" يدين الجرائم الإسرائيلية في فلسطين

01:41 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

ارشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- مصطفى علي:

أعرب الاتحاد العام للصحفيين العرب علن قلقه الشديد من مواصلة وتصعيد سلطات الاحتلال الاسرائيلي استهداف الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتدمير قناة الاقصي الإعلامية واستشهاد 9 من الفلسطينيين بخلاف عدد كبير من المصابيين والجرحى من بينهم 9 حالات من الاعتداء الجسدي و 4 حالات من الاعتقال من الصحفيين .

وقال في بيان اليوم، إن هذه الجرائم الإسرائيلية تتعارض مع أبسط القواعد القانونية الدولية والمواثيق الدولية التي تكفل حرية العمل الصحفي وتجرم الاعتداء الغاشم على الشعب الفلسطيني .

وأضاف أن الاتحاد العام للصحفيين العرب يعلن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني ونقابة الصحفيين الفلسطينيين وإدانته لهذه الجرائم البشعة والصارخة من سلطات الاحتلال الإسرائيلي .

وطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة المنظمات الحقوقية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والأمين العام للأمم المتحدة بإدانة هذه الأعمال البربرية التي ترتكبها العصابات الصهيونية ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتعويض ودفع قيمة الدمار الذي لحق بقناة الأقصي الإعلامية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان