إعلان

وفد ألماني يشيد بالعاصمة الإدارية ويتطلع لإقامة جامعة دولية بها- صور

11:24 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، وفدًا ألمانيًا رفيع المستوى، خلال زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة، بمقر الجهاز، وجرى عرض فيديو يوضح حجم الإنجازات في المدينة لكل المشاريع التي يجرى تنفيذها حاليًا، وأبدى الوفد إعجابه الشديد بسرعة الإنجاز، وجودة الأعمال.

وقال المهندس محمد عبدالمقصود، في بيان له اليوم، إن الوفد الألماني أبدى اهتمامه بالمشاريع المختلفة، وحجم الإنجاز المبذول في وقت قياسي، وأعربوا عن تطلعهم الشديد لإقامة جامعة ألمانية دولية في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت اسم "الجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقية" ولأول مرة يتم تنفيذها في مصر، ويحصل خريجو الجامعة على شهادة ألمانية.

وأوضح رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أن الوفد الألماني اصطحب المكتب الفني الذي ينفذ مشروع الجامعة الألمانية، كدليل على اهتمامهم بسرعة البدء في التنفيذ، وإنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن، كما زاروا الموقع المقترح لتنفيذ الجامعة على الطبيعة، وأبدى الوفد إعجابه الشديد بالموقع.

وأضاف عبدالمقصود، أن أعضاء الوفد الألماني أعربوا في ختام الزيارة عن سعادتهم الشديدة بهذا المشروع القومي العملاق، الذي يجرى تنفيذه في وقت قياسي وبأعلى جودة، ويُعد نقلة حضارية تاريخية.

فيديو قد يعجبك: