إعلان

حدث ليلًا| صواريخ المقاومة تصل جنوب إسرائيل.. والسيسي يشارك في "قمة باليرمو"

06:53 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

(مصراوي):

شهد ليل أمس الاثنين وحتي الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الساخنة، عكس بعضها الدور المصري في الشرق الأوسط، فكثفت مصر من اتصالاتها لوقف القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وكشف المتحدث الرسمي للرئاسة عن تفاصيل مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر "باليرمو" حول الأزمة الليبية، وفنيًا يستعرض "مصراوي" تفاصيل حفل ماجدة الرومي بدار الأوبرا المصرية، والتي حضرتها السيدة الأولى انتصار السيسي.

مصادر: مصر تبلغ السلطات الإسرائيلية بضرورة وقف عملياتها العسكرية في غزة

ذكر التلفزيون المصري نقلًا عن مصادر، قولها إن مصر أبلغت السلطات الإسرائيلية أمس الاثنين، بضرورة وقف عملياتها التصعيدية في قطاع غزة.

للمزيد اضغط هنا

تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي في القمة المصغرة للقادة المعنيين بالأزمة الليبية

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، خلال زيارته الرسمية الحالية لإيطاليا، في أعمال القمة المصغرة للقادة المعنيين بالأزمة الليبية التي تعقد في مدينة باليرمو، بمشاركة دول الجوار تونس والجزائر والنيجر وتشاد وإيطاليا ورئيس وزراء روسيا ومبعوث الأمم المتحدة غسان سلامة، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج، تلبيةً لدعوة من رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.

للمزيد اضغط هنا

رئيس "إفريقية النواب" عن تصريحات نائبة كويتية: "طائشة ومرفوضة"

رفض النائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، التصريحات التي وصفها بـ"المتدنية" و"غير المسؤولة" للنائبة الكويتية صفاء الهاشم، ضد وزيرة الدولة لشؤون الهجرة السفيرة نبيلة مكرم.

للمزيد اضغط هنا

ساويرس يعلن تحويل منزل أحمد فؤاد نجم إلى متحف بمناسبة ذكرى رحيله

أعلن المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المعروف، مساء الإثنين، عن مبادرة لتكريم الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم بمناسبة قرب الذكرى الخامسة لرحيله.

للمزيد اضغط هنا

قيادة الجيش الثالث تكرّم أسر الشهداء والمتفوقين رياضيا

نظمت قيادة الجيش الثالث الميداني بالسويس، حفلًا أمس الاثنين، لتكريم أسر الشهداء، والمتفوقين رياضيًا في المدرسة العسكرية الرياضية، بحضور اللواء أركان حرب رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، واللواء محمد جاد مدير أمن السويس.

للمزيد اضغط هنا

كشفها النائب العام.. عندما يكذب المتحدث الرسمي

سرعان ما بادر خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، لتأكيد أن وفاة طبيبة المطرية سارة أبوبكر "طبيعية"، لينفض عن كاهل الوزارة أي تقصير في اتخاذ الإجراءات المناسبة حيال توفير سكن ملائم للأطباء بالمستشفيات العامة، قبل أن تنسف النيابة العامة هذه الرواية بتأكيدها على وجود تقصير في الصيانة ما نتج عنه إصابة الطبيبة بالصعق الكهربائي الذي أودى بحياتها.

للمزيد اضغط هنا

عباس يجري اتصالات دولية لوقف الاعتداء الإسرائيلي على غزة

استنكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ودعا المجتمع الدولي للتدخل الفوري لوقف التصعيد.

للمزيد اضغط هنا

المتحدث العسكري لكتائب القسام: "مليون صهيوني" في دائرة صواريخنا

قال المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في حالة تشاور من أجل توسيع "دائرة النار" في العدوان.

للمزيد اضغط هنا

إسرائيل تعلن حصيلة جرحاها بعد الصواريخ الفلسطينية

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية حصيلة ضحايا الصواريخ التي تم إطلاقها من غزة اليوم.

للمزيد اضغط هنا

القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرمو

نفت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، المنضوية تحت لواء المشير خليفة حفتر، اليوم الثلاثاء، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما قالت إنه أخبار متداولة حول مشاركة حفتر في أعمال المؤتمر المنعقد في مدينة باليرمو الإيطالية حول ليبيا.

للمزيد اضغط هنا

وزير الخارجية البريطاني: فرص إجراء محادثات السلام في اليمن باتت "أكثر واقعية"

أكد وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت، ليلة أمس الاثنين، ضرورة فرض إجراء محاداثات لإنهاء الحرب الأهلية في اليمن المستمرة منذ 4 سنوات.

للمزيد اضغط هنا

بالصور.. تفاصيل حفل ماجدة الرومي في ختام "الموسيقى العربية" بالأوبرا

وسط حشد جماهيرى ضخم، وبحضور قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، طوى مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، آخر صفحات الدورة الـ 27، على مسرح دار الأوبرا الكبير بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور مجدى صابر رئيس الأوبرا والمهرجان، والفنانة جيهان مرسي، مدير المهرجان والمؤتمر.

للمزيد اضغط هنا

تامر حسني: "بقالي 4 سنوات مش مبسوط.. وأرغب في التجديد"

قال الفنان تامر حسني إنه يرغب دائمًا في التجديد وعدم تكرار أعماله الفنية، حتى لا تبدو متشابهة.

للمزيد اضغط هنا

أنغام عن أدوية الاكتئاب: "بطلتوا وكان بيخليني باردة"

حلت الفنانة أنغام، مساء اليوم الإثنين، ضيفة على برنامج "تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلاني، والذي كشفت خلاله عن العديد من الكواليس الخاصة بها لأول مرة.

للمزيد اضغط هنا

بالصور- الحقيقة وراء إطلالة صلاح بقميص "بلاي بوي"

أثارت إطلالة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بقميص يحمل شعاراً لمجلة "بلاى بوى" التي كانت تنشر صورا إباحية سابقاً الجدل على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي.

للمزيد اضغط هنا

ثروت سويلم: 50 ألف مشجع في مباراة مصر وتونس

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، إن هناك فصل كامل بين مباراة مصر وتونس وخسارة الأهلي أمام الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: