إعلان

​وفد رجال أعمال لبنانيين يصل القاهرة

11:20 م الأحد 11 نوفمبر 2018

مطار القاهرة

كتب- طه عبيد:

وصل وفد من رجال الأعمال والمستثمرين ومسئولي الاتحادات التجارية الصناعية اللبنانية، مطار القاهرة مساء الخميس، للمشاركة في مؤتمر الاعلان عن انطلاق ملتقى الأعمال المصري اللبناني، والذي يعقد خلال أيام في العاصمة اللبنانية بيروت.

وضم الوفد 28 مستثمرا ورجل أعمال ومسئولاً، وصلوا على طائرة الشرق الأوسط القادمة من بيروت، من المقرر ان يعلن غدا الاثنين باحد فنادق التجمع الخامس تفاصيل انطلاق الملتقي برعاية سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني.

وينظم مجلس الأعمال المصري اللبناني بالتعاون مع الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، ومجموعة الاقتصاد والأعمال، السفارة المصرية في لبنان، ومكتب التمثيل التجاري بالسفارة المصرية في لبنان، الدورة الرابعة "لملتقى الأعمال المصري اللبناني" يوم 23 نوفمبر 2018 في العاصمة اللبنانية بيروت تحت رعاية سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني.

ومن المنتظر أن تشهد الفعاليات مشاركة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ورائد خوري وزير الاقتصاد والتجارة اللبنانى ، بالإضافة الى عدد من السادة الوزراء وكبار المسئولين في لبنان وبحضور نحو 300 شخصية من رجال الأعمال في البلدين .

يهدف الملتقى، إلقاء الضوء على أوجه مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين، وبحث فرص ومجالات التعاون المتاحة بين كوكبة من كبار رجال الأعمال في البلدين، للدفع بالعلاقات الى مجالات ارحب من التعاون.

وتشهد فعاليات الملتقى عقد عدد من الجلسات، تتناول إحداها مناخ الاستثمار في كل من مصر ولبنان، مع إلقاء الضوء على القوانين والحوافز، والفرص والتحديات القائمة، بينما تدور الجلسة الثانية حول استشراف مستقبل العلاقات التجارية المصرية اللبنانية والتكامل الصناعي، فيما تتناول الجلسة الثالثة فرص التعاون بين البلدين في الاقتصاد الخدمي والاستثمار العقاري.

فيديو قد يعجبك: