إعلان

اعتراض بـ"قوى عاملة النواب" على غياب الوزير.. ورئيس اللجنة: نقبل اعتذاره

11:20 ص الأحد 11 نوفمبر 2018

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهد اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، المنعقد اليوم الأحد، اعتراض بعض النواب من أعضاء اللجنة علي عدم حضور محمد سعفان وزير القوى العاملة اجتماع اللجنة.

وقال النائب عبدالرازق الزنط، عضو اللجنة: "لدي سؤال، لماذا إصرار الوزير على عدم الحضور في اللجنة رغم أن هناك دعوة وإعلان مسبق منذ فترة، للأسف هناك انفصال تام وعدم تواصل من الوزير مع اللجنة، وهناك قرارات مصيرية لا يملك البت فيها إلا الوزير، وأسجل اعتراضي، نحن في دور الانعقاد الرابع وعدد مرات حضور الوزير في اللجنة معدودة، وكل اللجان استدعت الوزراء لعرض خطط عمل وزاراتهم مع بداية دور الانعقاد".

وعقب جبالي المراغي، رئيس اللجنة، قائلا: "ليس هناك خلافات بين اللجنة والوزارة، الوزير مسافر بورسعيد والجدول الخاص بالزيارة محدد منذ أسبوعين قبل وصول خطاب المجلس لدعوته لحضور اجتماع اللجنة، والوزير تواصل معي أمس واعتذر، ونقبل اعتذاره"، وهو ما أيده النائب جمال عقبي، وبعض أعضاء اللجنة، واتفقوا على قبول اعتذار الوزير.

وقال المستشار إيهاب عبدالعاطي، مستشار وزير القوى العاملة، إنه يحمل رسالة من الوزير بأن يبلغ اعتذاره الرسمي للجنة لوجود ارتباط رسمي في محافظة بورسعيد، وهذا ليس معناه أن الوزير لن يحضر إلى اللجنة، ولا توجد أي نية لعدم الحضور، مضيفا أن اللجنة من أكثر اللجان تنسيقا مع الوزارة وأخرجت تشريعات مهمة.

فيما قال النائب محمد وهب الله، عضو اللجنة: "نقبل اعتذار الوزير كما قبلنا أمس اعتذار وزيرة التخطيط".

فيديو قد يعجبك: