إعلان

17 ألف وظيفة فورية.. الشباب يتوافدون على "الجريك كامبس" للحصول على فرصة عمل

11:21 ص السبت 10 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني رجب:

توافد عدد كبير من الشباب، اليوم السبت، أمام مبنى "الجريك كامبس" بوسط القاهرة، للحصول على الوظائف التي يقدمها ملتقى "شغلني" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبدعم من مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الأموال من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ووزارة التجارة والصناعة، وبمشاركة 40 شركة من كبرى الشركات في مصر.

‎ويهدف الملتقى إلى توفير 17 ألف فرصة عمل فورية للشباب من بينها فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

ويوفر الملتقى، لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، كما يوفر فرص عمل في مجالات المبيعات، والجزارة، وعمال المخازن، والكاشير، وكول سنتر، وفنيين، وسائقين، وشئون إدارية، فضلًا عن العديد من التخصصات الأخرى بعدد من الشركات الشهيرة، مثل "بيت الخير، ودانون، والعبد، وسبينس، ونولا، ومترو ماركت، ومعامل المختبر، وساقية الصاوي".

وكان المهندس نجيب ساويرس، كتب عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" أنه على الشباب الباحثين عن فرصة العمل التوجه إلى ملتقى "شغلني"، والذي يوفر أكثر من ١٧ ألف فرصة عمل لكل المؤهلات.

وقال ساويرس: "للشباب اللي بيدور على شغل ملتقى شغلني يوفر أكثر من ١٧٠٠٠ فرصة عمل لكل المؤهلات وفيه وظائف في جميع المحافظات ولذوي الاحتياجات الخاصة، يوم السبت 10 نوفمبر من الساعة ٩ صباحًا في وسط البلد بمبنى الجريك كامبس، مقر الجامعة الأمريكية القديم بالتحرير".

ويشارك فى المعرض عدد كبير من الشركات الأمريكية التى تعمل فى مصر من مطاعم كبرى وشركات أدوية.

فيديو قد يعجبك: