إعلان

"النواب" يصوت على "مزاولة الطب" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

06:47 ص السبت 10 نوفمبر 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة البحرينية (المنامة)؛ لرئاسة وفد مصر في أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة، يستأنف مجلس النواب جلساته العامة لأخذ الرأي النهائي على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (415) لسنة 1954 في شأن مزاولة مهنة الطب، ومشروع آخر بإنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم.

القاهرة.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة البحرينية (المنامة)؛ لرئاسة وفد مصر في أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة، التي من المقرر عقدها اليوم وغدا ، برئاسة وزيري خارجية البلديّن، ومن المقرر تشهد أعمال اللجنة التوقيع على عددٍ من الاتفاقيات الثنائية ومذكرات التفاهم في المجالات المختلفة.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب جلساته العامة لأخذ الرأي النهائي على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (415) لسنة 1954 في شأن مزاولة مهنة الطب، ومشروع آخر بإنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

القاهرة.. تبدأ لجنة الإسكان بمجلس النواب برئاسة علاء والي، وعلى مدار ثلاثة اجتماعات، استكمال مناقشة مشروع قانون التصالح في بعض مخالفات البناء، ومن المتوقع أن تحسم اللجنة الجدل الذي أثير بشأن نقطتين مهمتين أثناء المناقشات السابقة هما: تحديد قيمة غرامة المخالفة أثناء التصالح، وتحديد مصير المباني التي أقيمت على الأراضي الزراعية وأصبحت ملاصقة للحيز العمراني.

القاهرة.. تفتتح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومحافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم، الملتقى الأول لشباب الجامعات، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي بقصر ثقافة القناطر الخيرية، بحضور ما يزيد على 650 طالبا من مختلف كليات الجامعات المصرية.

القاهرة.. يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، مؤتمر الاتحاد العربي لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس الثامن بالقاهرة، تحت عنوان "الغزل والنسيج بين الواقع والمأمول"، بمشاركة 12 دولة عربية، ويناقش المؤتمر قضية الغزل والنسيج وما تتعرض له تلك الصناعة من أزمات خلال السنوات الماضية، فضلا عن كيفية الخروج من هذه الأزمة وسبل تطويرها.

القاهرة.. تعقد اللجان النوعية لمجلس النواب اجتماعات مكثفة لمناقشة عدد من مشاريع القوانين وخطط عمل الوزارات، وطلبات الإحاطة المقدمة من النواب، بحضور وزراء الاستثمار، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والتربية والتعليم والتعليم الفني.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الدورة الثانية والخمسين للصحفيين الشبان الأفارقة بمركز التدريب والدراسات الإعلامية بماسبيرو، تحت رعاية المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بالتعاون مع اتحاد الصحفيين الأفارقة ووزارة الخارجية، وتستمر لمدة 3 أسابيع حتى 29 من نوفمبر الجاري.

بورسعيد.. يشهد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان إجراء قرعة علنية لتوزيع 1740 فدانا على الشباب؛ بواقع 5 أفدنة لكل شاب ضمن مشروع الاستزراع النباتي بمنطقة سهل الطينة.

الكويت.. تنطلق في الكويت أعمال الدورة الثالثة من أعمال ملتقى (مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية)، بمشاركة 220 من المبادرات الشبابية المهتمة بالعمل التطوعي وتمثل 19 دولة عربية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: