إعلان

المتر يصل لـ29 ألف جنيه.. ارتفاع جنوني لأسعار شقق أبراج المنصورة الجديدة

01:54 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

لم يمر أكثر من أسبوع على طرح وحدات أبراج المنصورة الجديدة، وشهد سعر المتر بها زيادة وصلت إلى 6 آلاف جنيه بسبب الإقبال الكبير على الشراء من قبل العملاء.

كانت شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، بدأت تلقي رغبات العملاء، لحجز أولى الوحدات السكنية بمدينة المنصورة الجديدة، يوم 2 أكتوبر الحالي من خلال مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب جلوبل بدبي.

وقال مصدر مسؤول بشركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، والمسؤولة عن تسويق بعض مشروعات وزارة الإسكان، إن الشركة بدأت استقبال طلبات العملاء لحجز وحدات أبراج المنصورة الجديدة، تحت اسم "زاهية" بداية من شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف المصدر، لمصراوي، الثلاثاء، أن شركة سيتي إيدج بدأت تسويق أول برجين من أبراج المدينة، بسعر يبدأ من 18 ألف جنيه للمتر، وحتى 23 ألفًا، لكن بسبب الإقبال على شراء الوحدات بمختلف أنواعها جرى رفع سعر المتر ليبدأ من 24 ألفًا، وحتى 29 ألف جنيه.

وأضاف المصدر أن الحجز بسداد 200 ألف جنيه كجدية لحجز، ويمكن تقسيط باقي الثمن على مدد سداد مختلفة بداية من 3 سنوات و7 سنوات.

وأوضح أن مساحات الوحدات تبدأ من من 130 مترًا، وحتى 253 مترًا، موضحًا، أن الشركة ما زالت في المرحلة الأولى لتسعير هذه الوحدات ويمكن أن تزيد في الفترات المقبلة وفقًا لأسلوب العرض والطلب.

وقال المصدر، إن الشركة تتبع نفس أسلوب تسعير أبراج العلمين الجديد، وبدأ سعر أول متر بما يقارب 30 ألف جنيه، والآن وصل إلى 42 ألفًا، وكان مستهدف بيع برجين فقط حتى آخر العام، لكن الشركة نجحت في تسويق أول 5 أبراج.

وتحتوي في المنصورة الجديدة 30 برجًا، المرحلة الأولى تتضمن 12 برجًا، بارتفاعات متوسطها 28 طابقًا، وتقام المدينة على مساحة 4 آلاف فدان على الطريق الدولي الساحلي، بين مدينة جمصة وحدود مدينة كفر الشيخ، وبين مدينة جمصة وحدود مدينة دمياط، باستثمارات أوليه تقدر بـ60 مليار جنيه.

تجدر الإشار إلى أن شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق، وقع في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة "سيتي إيدج"، تعمل من خلاله الشركة على إدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: