إعلان

للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.. "الصوت والضوء" تعلن تخفيضات جديدة

12:04 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، استضافة نحو 50 طفلا من إحدى المؤسسات الخيرية لرعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، لحضور عرض الصوت والضوء باللغة العربية بمنطقة الأهرامات "مجانا"، في إطار المشاركة المجتمعية ونشر الوعي الثقافي والحضاري لكل فئات المجتمع.

وقال سامح سعد رئيس الصوت والضوء، إن الشركة أطلقت حملة خاصة لرعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصه لتقديم التخفيضات والتسهيلات لحضور عرض الصوت والضوء بجميع مناطقها والتي أطلقتها الشركة عقب الاهتمام الرئاسي بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة مع بداية هذا العام .

وأضاف سعد، في بيان الثلاثاء، أن منطقة الصوت والضوء بمعبد الكرنك منحت أيضا تخفيضات لمجموعة من الأطفال من إحدى دور الرعاية الاجتماعية وعددهم 50 فردا، مشددا على ضرورة الاهتمام والتكاتف سويا لتحويل هذه الطاقات إلى ثروة بشرية عظيمة يمكن استغلالها فكم منهم من متفوق رياضيا وعلميا وثقافيا.

وتابع: علينا دور وواجب كبير نحو الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، ولا بد من تحقيقة، فتثقيف تلك الفئة وتعريفهم بتاريخ بلدهم الفرعوني والحديث وحضارتهم العظيمة التي تدفعهم لبناء مستقبلهم ولا ننسى أيضا الجانب الترفيهي والتوعوي لهم.

وجرى إضاءة الأهرامات باللون الأحمر الوردي مؤخرا؛ للمساهمة في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والتعريف بالهدف العاشر من أهداف التنمية المستدامة وهو الحد من أوجه عدم المساواة.

فيديو قد يعجبك: