إعلان

"الأعلى للإعلام" ينذر 3 صحف لمخالفتها قرار منع رئيس نادي الزمالك

04:57 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

القاهرة- أ ش أ:

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنذار المواقع الإلكترونية لصحف (الأهرام الرياضي، الوفد، والفجر) بعد مخالفة قرار المجلس الخاص بمنع الظهور الإعلامي لرئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، لمدة 3 أشهر بصفته الرياضية.

ونص القرار على إخطار المواقع المذكورة بتوقيع عقوبة أشد حال تكرار هذه المخالفات.

وقرر المجلس منح قناة (LTC) الفضائية مهلة أسبوعين لتقنين أوضاعها القانونية، والانتهاء من إجراء استصدار التراخيص اللازمة لمزاولة البث الفضائي وفقا للقانون رقم 180 لسنة 2018، موضحا أن عدم التزام القناة بهذه المهلة يعد مانعا لمزاولة البث.

ونص القرار على منع بث برنامج (خط أحمر) المعروض على القناة لمدة أسبوع، وإنذار برامج (عم يتساءلون، وكورة بلدنا، ودنيا ثانية، وصح النوم) بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار المخالفات المهنية.

وقرر المجلس كذلك منع بث برنامج (ستاد الزمالك) المعروض على قناة (الحدث) الفضائية لمدة 3 أشهر مع مراعاة عدم تقديمه لأي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية خلال فترة منع البث، وإحالة مقدم البرنامج أحمد الشريف إلى نقابة الإعلاميين للمساءلة التأديبية فيما ارتكبه من مخالفات، مع إبلاغ النيابة العامة بالمخالفات التي ارتكبها، والتي من شأنها تهديد الأمن والسلم الاجتماعيين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: