إعلان

"حماية المستهلك" يطلق مبادرة "اليوم المفتوح" لحل مشكلات المواطنين

05:00 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

اللواء راضي عبدالمعطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

يطلق جهاز حماية المستهلك مبادرة "اليوم المفتوح"، للشهر الثاني على التوالي، وهو تخصيص يوم الاثنين من الأسبوع الثاني في كل شهر للنظرر في شكاوى المواطنين، وحلها بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

أعلن جهاز حماية المستهلك أن المبادرة وطنية تستهدف إقامة معسكر عمل يبدأ اليوم الاثنين، في مقر الجهاز بالقرية الذكية، لبحث شكاوى المواطنين، بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

وقال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس الجهاز، إن جميع العاملين بالجهاز مؤمنين بأن عملهم رسالة وطنية، وليس مجرد وظيفة نمطية، لذا أطلق الجهاز هذه المبادرة من خلال إقامة يوم عمل كامل من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى منتصف الليل، لحل جميع الشكاوى الخاصة بالمواطنين، بعد نجاح مبادرة "أسبوع في حب الوطن" الذي نفذت خلال شهر أغسطس، ومبادرة اليوم المفتوح، التي أطلقت خلال شهر سبتمبر.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد، وتجسيدًا لتفاعل الجهاز مع المواطنين، وحرصًا على استقبال شكواهم، تقرر إنشاء منافذ لتلقي شكاوى المواطنين تعمل من الثامنة صباحًا، حتى منتصف الليل، في عدة مناطق بالقاهرة منها "ميدان التحرير- وأمام جامعة القاهرة- مدينة نصر- أول شارع مكرم عبيد - بمقر لجنة المساعدات التابعة لوزارة التموين".

وطالب رئيس جهاز حماية المستهلك المواطنين، بتقديم شكواهم عبر آليات التواصل المعلن عنها، وخدمة الواتس آب 01281661880، إضافة إلى إمكانية التوجه لمنافذ تلقي شكاوى المستهلكين في المواقع المشار إليها.​​

فيديو قد يعجبك: