إعلان

القرية الفرعونية تكرم أبطال أكتوبر في الذكري 45 للنصر- صور

08:00 م الأحد 07 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

احتفلت القرية الفرعونية بذكرى نصر أكتوبر المجيدة، مع عدد من المحاربين القدامى، وكرمت عددا منهم في الذكرى 45 للنصر.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الحرب، الذين فدوا الوطن بدمائهم، ثم ألقى كل من اللواء محيي نوح، قائد المجموعة 39 صاعقة، كلمته التي تحدث فيها عن الجيش المصري الذي استطاع تحطيم أسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر.

وقالت إنجي الفرماوي، مسئول العلاقات العامة في القرية الفرعونية، إن إحياء التاريخ هو أهم الأولويات التي تسعى القرية الفرعونية لغرسها في الأجيال المقبلة، والتي استضافت خلالها عددًا من الأطفال الذين ألقوا قصيدة بعنوان "وطني".

وناشد اللواء المهندس طارق البرقوقي، أحد أبطال حرب أكتوبر، في كلمة له، القائمين على الأعمال الدرامية بضرورة تجميع أحداث حرب أكتوبر، وإخراجها في عمل درامي جديد.

واختتم مدير عام القرية مجدي الزيات، الحفل بتكريم أبطال حرب أكتوبر المشاركين في الاحتفال كل من: "اللواء أركان حرب مصطفى كامل، ولواء صاعقة محيي نوح، لواء ومهندس طارق البرقوقي، وعميد أركان حرب مدرعات عادل العمدة، ولواء أركان حرب مدرعات محمد الغباري، والعريف ممدوح سرور الملقب بأسد المظلات، ومصطفى عبد النبي إبراهيم نقيب مشاة، وملازم أول دفاع جوي أحمد زكي، وملازم أول قوات جوية عبد العال يوسف، ورقيب مجند صاعقة رجب إبراهيم، ومجند مدفعية بديع الشامخ، ومجند مخابرات السويفي يوسف، ومجند دفاع جوي (صائد الطائرات) زغلول وهبة، ورئيس تحرير سلسلة مصر العبور محمد نبيل، وسفيرة النوايا الحسنة سلوى بكير".

فيديو قد يعجبك: