إعلان

"استقبال رئاسي وجولة بالأهرامات".. 5 مشاهد من زيارة "ميلانيا ترامب" للقاهرة

08:05 م السبت 06 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبد الكريم:
تصوير - محمد حسام الدين:

غادرت مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، سيدة أمريكا الأولي ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي، عقب زيارة رسمية للقاهرة، استغرقت عدة ساعات.

وجاءت الزيارة في إطار جولة ميلانيا الأفريقية الأولى، التي استهلتها بزيارة غانا مرورا بمالاوي ثم كينيا، وتوقفت في مصر محطتها الأخيرة، وذلك في أول رحلة لها بمفردها كسيدة أولى.

ويرصد "مصراوي" أبرز 5 مشاهد من أول زيارة فردية لسيدة أمريكا الأولى لمصر:

استعدادات أمنية مكثفة

شهد مطار القاهرة الدولى، استعدادات مكثفة بمحيط المطار، على مشارف استقبال ميلانا ترامب، كما شهدت شوارع القاهرة تشديدات بكافة الشوارع التي مرت منها ميلانيا.

أعلام البلدين تزين الشوارع

زينت الأعلام المصرية والأمريكية، شوارع القاهرة، ترحيبا بزوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خاصة في المناطق التي مرّت منها "ميلانيا ترامب".

استقبال رئاسي بالاتحادية

كان في استقبال ميلانيا بمطار القاهرة، السيدة انتصار السيسى، وتلا ذلك استقبال الرئيس السيسي، وقرينته، ميلانيا ترامب، بقصر الاتحادية.

زيارة الأهرامات والمتحف المصري

زارت ميلانيا ترامب خلال تواجدها في مصر، منطقة الأهرامات بالجيزة، يرافقها وزير الآثار، الدكتور خالد العنانى، وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، والدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام لمجس الأعلى للآثار.

واختتمت قرينة الرئيس الأمريكي زيارتها بجولة داخل المتحف المصري بميدان التحرير.

مغادرة القاهرة

بعد جولتها القصيرة بالقاهرة التي لم تستغرق عدة ساعات، غادرت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى، مساء اليوم، مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: