إعلان

‎وكيل النواب: البرلمان يتابع مجريات حريق الوادي الجديد

02:24 م السبت 06 أكتوبر 2018

السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال السيدالشريف، وكيل أول مجلس النواب إن البرلمان يتابع الأحداث الأليمة، التي شهدتها قرية الراشدة، بعد اندلاع حرائق في زراعات نخيل، بمنطقة عين الرحمة والشيشلانة، التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، والتهمت حوالي 60 فداناً مزورعة بأشجار النخيل.

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانيين؛ اليوم السبت، مؤكدا دعم مجلس النواب الكامل للمحافظة ومواطنيها الذين تعرضوا لهذا الحادث؛ مشيراإلى إن هناك متابعة مستمرة من الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، للوقوف على مجريات الأحداث، وأن اللجان المختصة وفى مقدمتها لجان التضامن الاجتماعي، والزراعة والري، والصحة، والإدارة المحلية.

ولفت الشريف إلى أنه تواصل مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، لمتابعة الأحداث، مشيدا في الوقت ذاته بالمتابعة الفورية من سيادة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" لهذا الحادث، وتواصله شخصيًا مرتين مع المحافظ؛ لمتابعة الحريق، وتكليفه لكافة أجهزة الدولة بالتحرك لمواجهة هذا الحادث.

وتواصل "الشريف" مع زملائة أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وهم "برديس سيف الدين، وتامر عبد القادر، وابتسام أبو رحاب ،وداود سليمان، وجمال آدم" للاطمئنان عليهم، ومعرفة ما تحتاجه المحافظة لمواجهة الآثار السلبية التى خلفتها الحرائق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان