إعلان

خصم شهر من راتب موظف بالسكك الحديدية بعد انتقاد رئيسه على "فيسبوك"

09:09 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أصدر المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، قرارًا إداريًا رقم 2515 بتاريخ 3 أكتوبر الجاري، بمجازاة أسامة محمود فرحات، فني صيانة سكة، والشاغل للدرجة الأولى الفنية الهندسية المساعدة بقطاع البنية الأساسية، بخصم 30 يومًا من راتبه طبقا للبند 26 من المجموعة الأولى "أ" من لائحة الجزاءات الجديدة المعمول بها في الهيئة.

وبحسب القرار، فإن الجزاء جاء بعد نشر العامل، عبارات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ضد المحاسب حسني عبدالله، نائب رئيس السكك الحديدية لقطاع الشئون المالية.

وأفاد القرار الذي حصل "مصراوي"، على نسخه منه، بأنه بعد الإطلاع على القانون رقم 152/80 بإنشاء الهيئة القومية لسكك حديد مصر، والقرار الوزاري رقم 17/82 بإصدار لائحة العاملين بالهيئة وتعديلاته، والقرار الإداري رقم 2347 بتاريخ 18 سبتمبر الماضي، الصادر بوقف أسامة محمود فرحات فني صيانة سكة بقطاع البنية الأساسية عن العمل احتياطيًا لحين انتهاء التحقيقات معه في المخالفة المنسوبة إليه بعد نشره انتقادات على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"، لنائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون المالية، طبقًا للمادة 99 من لائحة العاملين بالهيئة.

وأوضح القرار، أنه بعد انتهاء التحقيق معه، تمت الموافقة على عودته للعمل ومجازاته بخصم 30 يومًا من راتبه طبقًا للائحة الجزاءات الجديدة المعمول بها داخل الهيئة.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان