إعلان

الأوقاف تفتتح 12 مسجدًا والمرحلة الثانية لاحتفالات الأطفال.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

07:16 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير لاين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تنظم وزارتا التضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة المرحلة الثانية من الاحتفاليات لأطفال مؤسسات الرعاية، كما تفتتح وزارة الأوقاف 12 مسجدا بمحافظة الوادي الجديد، ضمن أبرز الاخبار المتوقعة اليوم في أجندة الأحداث التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:

القاهرة.. تنظم وزارتا التضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة المرحلة الثانية من الاحتفاليات لأطفال مؤسسات الرعاية بمحافظة الشرقية بمشاركة 8 مؤسسات رعاية من محافظات الدقهلية والغربية والبحيرة ودمياط والمنوفية والشرقية ودور التربية ودار الحرية.

الخارجة.. تفتتح وزارة الأوقاف 12 مسجدا بمحافظة الوادي الجديد بعد إحلالها وتجديدها وفرشها، وذلك خلال زيارة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة للمحافظة بمناسبة احتفالاتها بعيدها القومي.

برلين.. تبحث وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير لاين، مع نظيرها البريطاني جافن وليامسون ما يسمى "بيان الرؤية المشتركة"، وهو إعلان ثنائي حول التعاون الوثيق في السياسة الأمنية والدفاعية المشتركة.

بيونج يانج.. تحتفل الكوريتان الشمالية والجنوبية بالذكرى السنوية الـ 11 للقاء قمة 2007 الذي عقد في بيونج يانج، بين رئيس كوريا الجنوبية روه مو هيون، وزعيم كوريا الشمالية آنذاك كيم جونج إيل، وذلك بمشاركة مجموعة من المسئولين والزعماء السياسيين بالجانبين .

عواصم العالم.. تحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) اليوم العالمي للمعلمين 2018، تحت شعار (الحق في التعليم يقتضي وجود معلمين مؤهلين).

القاهرة .. يلتقي فريقا الداخلية والنجوم، في الثالثة عصرا، على استاد كلية الشرطة، كما يلتقي فريقا الإنتاج الحربي وانبي، في السادسة مساء، على استاد السلام، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك: