إعلان

أول تعليق من "فتاة التروسكيل" المسحُولة في بورسعيد

01:13 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

فتاة التروسيكل

كتب - معتز عباس:

علقت ذكرى محمد الصادق الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة التروسيكل"، على واقعة ضربها وتقييدها بالحبال من أحد الأشخاص، فى محافظة بورسعيد، معلنة أنها تنازلت عن المحضر من أجل ابن هذا الشخص فقط.

وقالت "فتاة التروسيكل"، لبرنامج "انفراد"، المذاع على قناة "الرافدين" مع الإعلامي سعيد حساسين، الخميس: "الراجل ضربني وكتفني، وقالي هوديكي للقسم، وبعدين فكني تاني، وواحدة جاتلي بعربية وقالتلي الراجل اللي ضربك الحكومة جات أخدته.. مفيش حد ساعدني غير المحامي أحمد عبدالسلام".

وأضافت: "أنا مش هسيب حقي، سامحت اللي عمل فيا كده عشان خاطر ابنه، وهجيب حقي منك، وهفضحك على التليفزيون، عشان لو عندك بنت مكنتش هتعمل كده.. واتنازلت عشان فيه ناس اتحايلت عليا".

وقررت نيابة المناخ بمحافظة بورسعيد، الاثنين الماضي، إخلاء سبيل الشاب المتهم بضرب فتاة وربطها بتروسيكل بالقرب من مجمع المطاعم، بعد تنازل الفتاة عن المحضر الذى تقدمت به فى وقت سابق.

وقررت الفتاة التنازل عن المحضر بعدما حضر والدها المقيم في منطقة بولاق أبوالعلا إلى بورسعيد لتسلم ابنته التي هربت بسبب سوء معاملته، وتم صرفها من النيابة، وغادرت قسم شرطة المناخ بصحبة والدها.

كانت مباحث قسم شرطة المناخ، برئاسة الرائد محمد شاتيلا، استدعت الشاب صاحب التروسيكل، فور تداول النشطاء للصورة والذي أفاد أن الفتاة تعاني من مرض نفسي وتلقي الحجارة على المارة بالشارع، فأمسك بها وحاول تسليمها لقسم الشرطة لكن عددًا من المارة بالشارع رفضوا ذلك وفكوا رباطها وتركوها تذهب، وتحرر بذلك المحضر رقم 4524 جنح المناخ.

فيديو قد يعجبك: