إعلان

وزير التعليم العالي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

03:35 م الخميس 04 أكتوبر 2018

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي حفل تخريج دفعة 2017-2018 من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وذلك بمقر الجامعة بمدينة السادس من أكتوبر.

وذكر بيان صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، أن الدكتور خالد عبدالغفار وجه - خلال كلمته التي ألقاها في الحفل - التهنئة للخريجين الجدد البالغ عددهم 2000 طالب وطالبة، داعيا إياهم بالإطلاع الواسع على كل ما هو جديد في مجال عملهم، وأن يواصلوا البحث والعلم والدرس؛ لمواكبة التطور الحاصل في شتى مجالات العلوم، مشيرا إلى أن الشباب هم أمل مصر في تحقيق نهضة وتنمية حقيقية في البلاد.

كما وجه وزير التعليم العالي التهنئة لأسر الخريجين على ما بذلوه من جهود لضمان مستقبل أفضل لأبنائهم، كذلك وجه التحية للسادة أعضاء هيئات التدريس بالجامعة والعاملين بها.

وأكد الوزير أهمية دور الجامعات الخاصة في منظومة التعليم العالي، داعيا تلك الجامعات إلى تحديث وتطوير مناهجها وعقد الشراكات العلمية مع الجامعات الأجنبية المتميزة؛ بهدف تقديم خدمة علمية متطورة وجيدة، وإعداد جيل من الخريجين مسلحين بمهارات يحتاجها سوق العمل في الداخل والخارج.

وأشاد بالشراكة العلمية المتميزة بين جامعة أكتوبر الحديثة للعلوم والآداب مع بعض الجامعات من المملكة المتحدة في إصدار شهادات مشتركة ومعترف بها في الخارج.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان